أخبار الدار

الكراوي يوَدِّع مجلس البركة

الدار/ مريم بوتوراوت

خص المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، رئيس مجلس المنافسة ادريس الكراوي، الأمين العام للمجلس سابقا، بحفل توديع خلال الدورة الثانية والتسعين من المجلس، اليوم الجمعة بالرباط.

ولم يستطع الكراوي مغالبة دموعه خلال القائه كلمة في اللقاء، حيث أكد على أنه "يحس أحس بحسرة حارقة التي بأعماقي لأنني أغادر مؤسسة عتيدة اضحت منذ تنصيب اعضائها من طرف الملك جزءا مني سكنتني يوميا زهاء سبع سنوات ونيف"، حسب ما جاء على لسان المتحدث.

وشدد الكراوي على أن المجلس الاقتصادي والاجتماعي "أصبح بفضل الذكاء الاجتماعي لأعضائها وخبرائها نموذجا على الصعيدين الوطني والدولي نموذجا للحكامة الرشيدة والممارسات الفضلى للديمقراطية التشاركية،" مؤكدا في كلمته على أنه "سيبقى رهن إشارة المجلس".

من جهته، هنأ نزار بركة رئيس المجلس الكراوي على تعيينه،  قائلا "لقد وجدت في ادريس مؤازته لأطر المجلس والاخ الاكبر والسند الاكيد في تدبير شؤون المحلس"، مؤكدا على أنه "بما راكمه من حنكة اكاديمية وتجربة وخبرة في اذكاء روح الفريق وقناعته الفكرية في البحث عن التوافقات، مما سهل عليه الاطلاع على عدد من المهام كل ذللك سيكون قوة دافعة التي سيحملها لمجلس المنافسة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى