أخبار الدارالرياضة

حصري وبالوثائق.. حقائق مثيرة ولأول مرة حول نادي الوداد الرياضي

الدار / رشيد محمودي – تصوير : مروى البوزيدي 

كشف عبد الرحيم الوزاني، المرشح السابق لرئاسة فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن حقائق مثيرة حول إقالة المدرب ريني جيرار، والأزمة المالية التي يمر منها الفريق الأحمر، والمركب الرياضي ويلنيس ببوسكورة.

وقال الوزاني في حوار حصري لـ"قناة الدار"، أن سعيد الناصيري الرئيس الحالي للقلعة الحمراء، يبقى المسؤول الأول عن الازمة المالية التي يمر منها النادي، مؤكدا أنه يتوفر على كل الوثائق الإدارية التي توثق توقيعه على عقود اللاعبين وباقي الأطر التي أشرفت على تدريب النادي، في إشارة منه إلى أن الناصيري وبصفته النائب الأول لعبد الإله أكرم في الحقبة السابقة كان على علم بكل كبيرة وصغيرة بخصوص الخزينة المالية.

وبالنسبة لإقالة المدرب الفرنسي، ريني جيرار، يرى المرشح السابق لرئاسة الوداد ، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، سيأخد بعين الإعتبار للظروف والضغوطات التي تعرض لها المدرب والتي دفعه لتوقيع على استقالة كان مجبرا على توقيعها بسبب المشاكل المفتعلة من طرف مسيري النادي، مشيرا إلى ان المدرب الفرنسي قد تعرض للطرد التعسفي بعد حرمانه من مزاولة مهامه بطريقة سليمة واحترافية رفقة اللاعبين.

وتابع قائلا :" حبل الكذب قصير.. وسيكون من الصعب التنبؤ بمستقبل فريق الوداد الرياضي في ظل الغموض والخروقات التي يتخبط فيها الفريق خلال الآوينة الأخيرة.. أما بخصوص عبد الإله اكرم الرئيس السابق فقد فضل الصمت نظرا للأحكام القضائية التي أنصفته أمام المكتب الحالي".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى