أخبار الدار

أمسكان لـ”الدار”: انتخابي رئيسا للمجلس الوطني للحركة الشعبية كان متوقعا

الدار/ أسماء لشكر- تصوير: مروى البوزيدي

قال سعيد أمسكان، رئيس المجلس الوطني المنتخب لحزب الحركة الشعبية، في تصريحه لموقع "الدار" خلال أشغال المجلس الوطني للحزب في دورته العادية، إن فوزه برئاسة المجلس الوطني للحزب كان متوقعا، مشيرا  إلى أنه سبق للحزب أن حدد تاريخا للترشح والذي كان ما بين 24 و29 من الشهر الجاري.

وأضاف أمسكان، "أنه إلى غاية يوم الخميس الماضي في الساعة الحادية عشر والنصف صباحا، قمت بوضع ملف ترشيحي"، مسجلا  في حديثه أن منتخبي الحزب هم من شجعوه على الترشح بحيث رغبتهم  بالأساس تمثلت  في رؤية انسان يخلق توازن في الحزب وهذا تفاديا لخلق تصدعات داخل صفوفه.

وأشار الرئيس الجديد للمجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية، أنه من النادرأن يكون إجماع بهذا الشكل على رئيس للمجلس الوطني،  معتبرا أن ما وقع اليوم ليس انتخابا ولكنه تكريم وتتويج لمسار سياسي،  مضيفا "أن فوزه اليوم بهذا المنصب يؤكد وجود علاقات دائمة ومستمرة منذ زمن بينه والحركة الشعبية".

وعبر سعيد أمسكان، عن افتخاره وشكره للجميع الذين صوتوا له ووضعوا ثقتهم فيه من المناضلين بالمجلس،  متمنيا أن يخرج من هذه المهمة بمسيرة مليئة بالنجاح وتفعيل المجلس الوطني واختصاصاته واتخاذ مجموعة من القرارات ليس فقط  الحزبية.. .

وتجدر الإشارة، أنه تم انتخاب رئيس المجلس سعيد أمسكان، ونائبه عدي السباعي، اليوم السبت،  بمعهد مولاي رشيد بالمعمورة سلا،  في أشغال الدورة العادية الأولى للمجلس الوطني تحت شعار نحو نموذج تنموي جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى