الرياضة

ريال مدريد: بنزيما لاعب رائع.. ونثق في قدرات إيسكو

أكد إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية لنادي ريال مدريد أن الفريق قدم مباراة قوية للغاية أمام فالنسيا، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن الشوط الأول شهد مستويات رائعة من قبل اللاعبين.

ونجح ريال مدريد في تحقيق فوز مهم على فريق فالنسيا الذي حل ضيفًا عليه في ملعب «سانتياجو بيرنابيو»في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني «الليجا» في مباراة انتظر من خلالها رجال المدرب سانتياجو سولاري أن يتعافوا من الهزيمة القاسية التي تعرضوا لها أمام إيبار في الأسبوع الماضي.

هدفا المباراة سجلهما كل من لاعب خط وسط فالنسيا، واس، بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 7، ولوكاس فاسكيز في الدقيقة 38 إثر تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وتحدث بوتراجينيو قائلاً: «قدمنا مباراة جيدة أمام خصم نكن له بالاحترام، دائماً يكون له مستويات رائعة في البيرنابيو بمختلف البطولات، في الشوط الأول نجحنا في تسجيل هدف عن طريق مجهود خارق لكارفاخال، وخلال الشوط الثاني حافظنا على الفوز بهدف آخر عن طريق فاسكيز».

وأضاف: «مستوى كارفاخال ويورينتي؟ كان رائعًا بالطبع، قدما مستويات عظيمة، وكان الاستحواذ على الكرة مؤثرًا لدينا، لم يحصل ذلك منذ فترة، هما منحا التوازن والقوة وخلقا ثباتًا كبيرًا في الملعب».

وتابع قائلاً: "بيل خرج من الملعب بشكل طبيعي، لم يتعرض لإصابة، لا أعتقد ذلك، لكن يبدو وأنه كان بحاجة لوضع الثلج على قدمه، وسنرى ما سيقوله الأطباء عن حالته خلال الساعات الماضية".

وعن مشاركة إيسكو أمس تحدث مدير العلاقات المؤسسية قائلاً: «لا أحد في النادي يشكك في مستوى إيسكو، الجميع يعرف قدراته، لكننا نرحب دائما بعدم التدخل في القرارات الفنية لسولاري، هو يعلم مصلحة الفريق، بالتأكيد هو لاعب ذو أهمية كبيرة، ومازالت لديه فرصة للعب مع الفريق خلال المباريات القادمة لمنح القوة لوسط الملعب».

واستكمل حديثه قائلاً: «هل يفوز مودريتش بالكرة الذهبية؟ نتمنى أن يفوز بها لأنه يستحقها لما قدمه من مستويات رائعة، ونتمنى أن يكون لاعبو الفريق يتنافسون على المراكز المتقدمة بتلك الجائزة (في إشارة لرافاييل فاران)، لكني على ثقة كبيرة في فوز مودريتش بالجائزة».

واختتم بوتراجينيو حديثه قائلاً: «كريم بنزيما لاعب أكثر من رائع، دائما لديه القدرة على تنفيذ الأمور في وقتها الصحيح، وأمام فالنسيا مرر كرة رائعة في الهدف الثاني كان يمكنه أن يسددها، كريم يمتلك صفات عديدة من أهمها الهدوء في الأوقات الحرجة».

المصدر: الدار – صحيفة "أس الإسبانية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى