الرياضةسلايدر

العجلاني: وقعت عقدي مع أولمبيك خريبكة دون قراءته

الدار/ صلاح الكومري

قال التونسي أحمد العجلاني، المتعاقد، أخيرا، مع فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، إنه وقع عقد تدريبه الفريق دون قراءته، مبرزا: “وقعت العقد مغمض العينين، لست في حاجة إلى قراءته، لأني أعرف ماذا ينتظرني جيدا”.

وأضاف المتحدث ذاته: “كيف جئت إلى أولمبيك خريبكة؟ ببساطة، لقد اتصل بي الرئيس، واستفسرني عن إمكانية التعاقد معي، قال لي إنه في حاجة إلى خدماتي، وأنا في طبيعتي إذا كان أي أحد في حاجة إلى خدماتي، لا أرفض مهما كلفني الأمر، قد أكون خاطئ، لكن هذه طبيعتي، وحين جئت، وقعت العقد دون قراءته، لأني أعرف ما لي وما علي، وأعرف ما ينتظرني”.

وأشار المدرب التونسي إلى أنه توصل بعروض من فرق سعودية قبل مجيئه إلى خريبكة، موضحا: “يمكنني أن أعطيكم هاتفي لتطلعوا عليه، لقد توصلت بستة عروض مغرية جدا، لكني رفضتها ووافقت على أولمبيك خريبكة، فقط لأن الرئيس قال لي إنه في حاجة إلى خدماتي، وأنا لا يمكني أن أرد أي أحد احتاجني”.

وأبرز العجلاني أن أول مهمة تنتظره هي إعادة الثقة إلى اللاعبين الحاليين، موضحا: “اللاعب حين يخطئ مرة أولى وثانية، ينتهي أمره، ويفقد الثقة تماما، على سبيل المثال، في المباراة الأخيرة أمام الوداد الرياضي، الحارس خرج من المباراة تماما بعدما اعتقد أنه أخطأ في مناسبتين، انتهى تماما وأصبح يشارك في المباراة جسدا بدون روح، وهذا هو دوري، يجب علي أن أحمي اللاعبين، مهما ارتكبوا من أخطاء”.

يذكر أن أحمد العجلاني الذي سبق له تدريب مجموعة من الفرق العربية، كان قد أشرف على تدريب أولمبيك خريبكة في موسمين 2014/2015، و2015/2016.

زر الذهاب إلى الأعلى