الرياضة

الوداد يستعيد الصدارة ويؤزم وضعية رجاء بني ملال

الدار/ صلاح الكومري

استعاد الوداد الرياضي لكرة القدم، صدارة الدوري الوطني للاعبين المحترفين، بتحقيقه فوزا مهما، أمام مضيفه رجاء بني ملال، بهدفين لواحد، في مباراة جمعت الفريقين، عشية اليوم (الأربعاء)، في الملعب البلدي لواد زم، برسم الجولة الثامنة من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

وعقب هذا الفوز، وهو الثالث على التوالي للوداد، استعاد الفريق الأحمر المركز الأول في ترتيب الدوري الوطني، بحيث أنه رفع رصيده إلى 19 نقطة، جمعها من 6 انتصارات وتعادل وحيد، مع تلقيه هزيمة واحدة، وتفصله نقطتين عن نهضة بركان، صاحب المركز الثاني.

من جهته، تأزمت وضعية رجاء بني ملال أكثر في المركز الأخير، إذ أن هزيمته اليوم هي الخامسة له على التوالي، والثامنة له هذا الموسم، وبالتالي تجمد رصيده في نقطة يتيمة، حققها من تعادل أمام الفتح الرباطي.

وكان فريق رجاء بني ملال، سباقا إلى الإحراز في المباراة، عن طريق اللاعب نبيل الجعدي، في الدقيقة الثامنة، قبل أن يعدل الوداد الرياضي في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب أيوب الكعبي، ثم يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 34 عن طريق اللاعب بديع أوك.

وبهذا الفوز، أكد الوداد الرياضي، استعداده لمباراته المقبلة أمام جاره الرجاء الرياضي، المرتقبة يوم الأحد، انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة العاشرة من الدوري الوطني الاحترافي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى