غير مصنف

ريكو: نزالي أمام بدر هاري ليس معركة بين هولندا والمغرب

الدار/ صلاح الكومري

قال الهولندي ريكو فيرهوفن، البطل العالمي في رياضة "الكيك بوكسينغ"، إن نزاله المرتقب أمام البطل المغربي بدر هاري، يوم السبت المقبل 21 دجنبر، ليست معركة أو مواجهة مباشرة بين هولندا والمغرب.

وأضاف ريكو، في تصريح صحفي، أن لديه الكثير من الأصدقاء المغاربة، يمارسون رياضات قتالية محتلفة، وسبق له أن شجعهم في نزالاتهم أمام مقاتلين هولنديين، مبرزا: "لا أريد أن يُنظر إلى نزالي أمام بدر هاري، على أنه نوع من الصراع بين المغرب وهولندا، لدي الكثير من الأصدقاء المغاربة، نشأت معهم ولا أريد أن يبنى حاجزا بين الشعبين على المستوى الرياضي، لطالما ساندت ملاكمين مغاربة في نزالاتهم ضد ملاكمين هولنديين، وكذلك ضد ملاكمين من جنسيات أخرى، لهذا فالمشجعين الحقيقيين للرياضة لا يميزون بين الجنسيات".

وتحدث ريكو عن نزاله يوم السبت المقبل أمام بدر هاري، وقال إنه لا يستطيع الإنتظار ليوم السبت، لكي يثبت للعالم أنه الأفضل، مضيفا: "أفضل أن أبقى متواضعا، دون أن أتكلم كثيرا، لأنه بالنسبة لي، كل شيء يحسم داخل الحلبة، لقد ساعدتني طفولتي في أن أكون أكثر انفتاحا مع الناس، على عكس الآخرين الذين يفضلون استعمال الكراهية".

يشار إلى أن هذا النزال، سينطلق مساء السبت المقبل، في حلبة "جيليدروم" في مدينة "أرناهيم"، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء.

زر الذهاب إلى الأعلى