الرياضة

المغربي فيلايني يرفض عرض مورينيو ويرفض العودة الى الدوري الانجليزي

رفض مروان فيلاينى، لاعب وسط "شاندونج لونينج" الصينى، العرض الذي قدمه جوزيه مورينيو، مدرب نادي توتنهام، الذي قدم لخلافة لماوريسيو بوتشينينو، رافضا بذلك العودة إلى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وصرح فيلايني لاعب مانشستر يونايتد السابق فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس قائلا: "أنا سعيد هنا في الدوري الصيني، ولن انتقل إلى توتنهام"، مضيفا " أتواصل بشكل مستمر مع مورينيو منذ أن عملنا سويا فى مانشستر يونايتد، وأنا سعيد بتولى مهمة تدريب توتنهام وأتمنى له الأفضل دائمًا".

وحمل فيلايني "31 عاما"  ألوان مانشستر يونايتد بعد انتقاله من إيفرتون في 2013 مع ديفيد مويس، واستمر حتى مع قدوم مورينيو وغادر أولد ترافورد فى يناير 2019.وتوقعت تقارير صحفية عودة فيلايني إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى مع مورينيو في توتنهام.

وكان خوسيه مورينيو مدرب نادي توتنهام الإنجليزي، قد أبلغ مكتب النادي برغبته في ضم أفلايني، اذ باشر اتصالاته مع اللاعب، وفقا لما ذكرته صحيفة "آخر ساعة" البلجيكية.

ويعتبر لخوسيه مورينيو، انضمام مروان فيلاني إلى توتنهام "أولوية، وهو الذي ترك مانشستر يونايتد الإنجليزي، منتقلا إلى الدوري الصيني من أجل الدفاع عن ألوان شاندونج لونينج في صفقة دائمة.

ووفقًا لذات الصحيفة، فقد جعل مورينيو ضم مروان فيلياني، أحد أولويته الرئيسية، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، معتبراً أنه يفتقد الى بروفايل داخل توتنهام من طراز أفيلايني.

يشار الى أن مروان فيليني، يرتبط  بنادي شاندونغ لونينغ تايشان إف سي، الصيني بموجب عقد حتى عام 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى