الرياضة

محمد فاخر على موعد مع “الكورفا سود” بمركب محمد الخامس‎

الدار / رشيد محمودي 

يلتقي محمد فاخر مدرب فريق حسنية أكادير لكرة القدم، غدا الأربعاء، بجمهوره السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بمركب محمد الخامس، برسم منافسات البطولة الاحترافية، في مباراة قمة مؤجل الجولة السادسة.
وتطرقت الجماهير المساندة لفريق الرجاء، عبر موقع التواصل الإجتماعي" فيسبوك" لقضية" لجوئه إلى لجنة الإنضباط التابعة للاتحاد الدولي "فيفا"، لمطالبة إدارة الرجاء بمستحقاته المالية المقدرة في 520 مليون سنتيم، في الوقت الذي حكمت لجنة النزاعات التابعة للجامعة بقيمة مالية لا تتعدى 70 مليون سنتيم.
وتساءل بعض المحبين حول كيفية اسقبال الجينرال محمد فاخر بمركب محمد الخامس، في الوقت الذي كان واحدا من أبرز المدربين الذين تناوبوا على تدريب النادي كما حمل قميصه كلاعب وشارك في عدد من المباريات التاريخية للقلعة الخضراء.
وطالب أحد المحبين في تعليق على موضوع استقبال فاخر بالدار البيضاء، بتجاوز قضية لجوئه إلى محكمة التحكيم والاتحاد الدولي، وتذكر اهم البطولات التي ساهمت في مشاركة الرجاء في مونديال الاندية موسم 2013، مشيرا إلى مثل هذه النزاعات تدخل ضمن غياب الحكامة لدى المكتب المسير السابق في عهد الرئيس سعيد حسبان.
ومن في نفس السياق يرى البعض الأخر، أنها فرصة لتوجيه رسائل مباشرة لمحمد فاخر من أجل تقديم اعتذار للجمهور ومسؤولي النادي علما أنه سيبقى إبن الفريق ومن المفروض أن يبحث عن حلول سلمية وسلسة دون العودة إلى الأجهزة التنظيمية للعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى