الرياضة

كيف سيستقل جمهور الرجاء “ابن الدار” امحمد فاخر؟

الدار/ صلاح الكومري

شاء القدر أن تكون أول مباراة يخوضها امحمد فاخر في مدينة الدار البيضاء، مع فريقه الجديد حسنية أكادير، في مواجهة فريقه "الأم" الرجاء الرياضي، في ملعب مركب محمد الخامس، حيث عاش مع القلعة الخضراء سنوات من الأفراح والأتراح.

امحمد فاخر على موعد، غير ودي، مع جمهوره السابق، بعد غد (الأربعاء)، مع جمهور مدرجات "الماغانا"، حيث كان يعتبر بطلا من أبناء النادي الأوفياء والمخلصين والبارين بالفريق، قبل أن يتحول من العاقين المغضوب عليهم، بعدما جرجر فريقه "الأم" لمحاكم النزاعات في الاتحاد الدولي "فيفا" ومحكمة التحكيم الرياضي "طاس"، مطالبا بمئات الملايين.

كيف سيستقل جمهور الرجاء الرياضي "ابن الدار" امحمد فاخر؟ هل سيستقبله بالورود والطبول والشكر والامتنان على ما قدمه للنادي، لاعبا ومدربا، أم سيعلنون سخطهم عليه، ويرمونه بسهام النقد.

امحمد فاخر كان قد لجأ إلى لجنة النزاعات في الاتحاد الدولي "فيفا" للمطالبة بحوالي 600 مليون سنتيم، متسحقاته من وراء تدريب الفريق موسم 2016/2017، ولجأ إلى محكمة التحكيم الرياضي "الطاس"، التي حكمت لصالحه، وأكدت استحقاقه المبلغ المذكور، لكنه لم يتوصل به بعد، إذ أن هناك جهات في القلعة الخضراء تسعى إلى تسوية الملف وديا، من خلال دعوته إلى التنازل بعض مستحقاته وتخفيضها، من أجل طي صفحة النزاع إلى الأبد وكفى الله المؤمنين شر القتال.

كيف سيتعامل فاخر مع جمهوره السابق، هل سيحييهم ودا واحتراما كما تعود على ذلك في مدرجات ملعب محمد الخامس، أم سيكون مشغولا بإعداد فريقه الحسنية للقضاء على فريقه الأم الرجاء؟

زر الذهاب إلى الأعلى