الرياضة

الدولي السابق بحار لـ” الدار” الحكم التمسماني قدم أداء جيدا في كلاسيكو واللاعبين مكيعونوش الحكام‎

الدار / رشيد محمودي 

أكد محمد بحار، الحكم الدولي السابق لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن الطاقم التحكيمي، الذي قاد كلاسيكو بين الوداد الرياضي والجيش الملكي، أمس الأحد، بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، قدم أداء جيدا ولم يسقط في هفوات مؤثرة ساهم في نتيجة المباراة.
وقال بحار، في تصريح لموقع الدار، إن الحكم هشام التمسماني المنتمي لعصبة الشرق، أدار المباراة بطريقة جيدة، رغم تجربته المتواضعة في تسيير المباريات القوية داخل البطولة الاحترافية، موضحا أن أفضل ما ميزه مقارنة مع باقي الحكام لياقته البدنية العالية التي منحت له إمكانية التواجد قريب من كل العلميات.
وأوضح المتحدث ذاته قائلا:" معظم قرارات الحكم كانت صائبة ولم أستوعب سبب الاحتجاجات المتواصلة على الطاقم التحكيمي لمباراة الكلاسيكو.. اللقاء سير بطريقة متميزة وخير دليل على ذلك رد فعل الحكم الشاب لحظة توجيه البطاقة الحمراء للاعب بامعمر الممارس رفقة نادي الجيش الملكي.. لقد ظهر بشخصية قوية وتمسك بقارارته".
ووجه الحكم الدولي السابق انتقادت قوية لبعض اللاعبين، مستغربا سلوكهم مباشرة بعد سماع صافرة حكم اللقاء، مشيرا إلى أنه من غير المقبول أن نصنف اللاعب الذي يتوجه للحكم في العديد من المناسبات باللاعب المحترف.
وختم محمد بحار قائلا :" أعاتب الحكم الشاب على مسالة واحدة فقط.. عليه أن لايتردد في توجيه البطاقات الصفراء لكل لاعب حاول التأثير على قارارته.. اللاعبين عندنا مكيعاونوش".

زر الذهاب إلى الأعلى