الرياضة

سلامي ينال إعجاب الجمهور ويضرب عصفورين بحجرة واحدة‎

الدار / رشيد محمودي 
نال جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إعجاب الجماهير الرجاوية، رغم عودته من واد زم بنتيجة التعادل، برسم مؤجل الجولة السابعة من منافسات البطولة الاحترافية.
واعتبرت بعض الجماهير، تعليقا على أداء المجموعة، أن سلامي ضرب عصفورين بحجرة واحد، موضحة أن إبعاد اللاعبين الرسميين، ساهم أولا في اكتشاف مواهب كروية جديدة لم يسبق لها أن حملت قميص الفريق الأول، إضافة إلى ظهور جيد للمجموعة.
ويبدو أن بعض الجماهير المحبة للقلعة الخضراء، قد اقتنعت بفلسفة المدرب الجديد القديم سلامي، الذي أعلن عن رغبته في فتح المجال أمام لاعبين جدد ينتمون إلى مدرسة النادي، مع تحقيق نتائج مرضية وغير مؤثرة على مسيرة الفريق ضمن منافسات البطولة.
يذكر أن سلامي قد أبعد كل من محسن متولي وناناح والزنيتي، استعدادا للمبارتي القادمتين أمام كل من فريق حسنية أكادير والوداد الرياضي، علما أن المجموعة تعاني من غياب كل من عمر بوطيب وعبد الإله الحافيظي وبدر بانون.
وفي السياق ذاته، شدد يوسف السفري مساعد مدرب سلامي، على أهمية المباراتين اللتين تنتظران الفريق الأخضر في الأسبوع القادم، وذلك أمام حسنية أكادير يوم الأربعاء المقبل، ثم مواجهة "الديربي" أمام الوداد الرياضي يوم الأحد القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى