الرياضة

بالصور.. الوداد الرياضي يتصدر البطولة الاحترافية بفوز مستحق على العساكر‎

الدار / رشيد محمودي- تصوير : مصطفى الشرقاوي 

تصدر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، سبورة ترتيب البطولة الاحترافية، بعد فوز مستحق، في مباراة الكلاسيكو، أمام نادي الجيش الملكي، برسم مؤجل الجولة السابعة، بنتيجة هدف دون رد.


وكاد فريق الوداد الرياضي، أن يحرز واحد من أسرع الأهداف داخل منافسات البطولة الاحترافية للموسم الرياضي الجاري، عن طريق اللاعب أيوب الكعبي، بعد ضربة رأسية قوية تمكن الحارس باعيو من صدها في حدود الدقيقة الأولى من عمر اللقاء.


وأدرج المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، اللاعب وليد الكرتي، مكان المدافع الشيخ كومارا، بعد شعوره بآلام حادة على مستوى الكاحل، ليغادر أرضية مركب محمد الخامس، مضطرا في حدود الدقيقة 19.


واحتج فريق الوداد الرياضي، على حكم الوسط هشام التمسماني، جراء حرمان اللاعبين، من ركلة جزاء، بعدما لمست الكرة يد أحد المدافعين في معترك العلميات، الشيء الذي كاد ان ينتج عنه بطاقة حمراء في وجه كل من اللاعب عبد اللطيف نصير وإبراهيم النقاش.


وسيطرة فريق الوداد الرياضي، على مجريات الجولة الثانية من المباراة، مع خلق العديد من الفرص السانجة للتسجيل، بواسطة اللاعب أيوب الكعبي ووليد الكرتي والحسوني، إضافة غلى اجتهاد عبد اللطيف نصير الذي ساهم بقوة في دهم الخطوط الهجومية.


وخلال الدقيقة 68 أثمر ضغط فريق الوداد، هدفا متميزا للاعب بديع أوك في الدقيقة 68، من ركلة جزاء، ليرد عليه فريق الجيش الملكي بضربة راسية قوية، تفنن الحارس رضا التكناوتي في إبعادها عن شباكه.
وقبل لحظات على نهاية اللقاء، أشهر الحكم التمسماني البطاقة الحمراء في وجه اللاعب محمد علي بامعمر، بعدما تجرا على ركل الكرة بقوة لغصابة الحكم احتجاجا على احتساب ركلة خطا لصالح اللاعب إبراهيم النقاش.
وبهذه النتيجة احتل فريق الوداد الرتبة الاولى برصيد 16 نقطة، في حين تجمد رصيد فريق الجيش الملكي بـ13 نقطة محتلا الرتبة الخامسة.

زر الذهاب إلى الأعلى