الرياضة

بالصور.. الرجاء يكتفي بالتعادل أمام مضيفه سريع واد زم‎

الدار / رشيد محمودي – تصوير : مصطفى الشرقاوي 

اكتفى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قبل قليل، بتحقيق نتيجة التعادل، أمام مضيفه العنيد، نادي سريع واد زم، بدون أهداف، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي، برسم مؤجل الجولة السابعة.


ودخل فريق الرجاء الرياضي، بتشكيلة شكلت صدمة كبيرة للجماهير الرجاوية، بعد اكتفائه بلاعبي فريق الأمل والإحتياط، إلا أن العناصر الجديدة نالت إعجاب المتتبعين، بعد أدائهم الجيد في اول اختبار لهم ضمن منافسات البطولة الاحترافية.


وسجلت الجولة الأولى سيطرة واضحة للاعبي فريق الرجاء، في الوقت الذي اكتفى نادي واد زم بالنهج الدفاعي بحثا عن استثمار الهجمات المرتدة لتنتهي الجولة بالتعادل السلبي بدون أهداف.


وخلال أطوار الجولة الثانية، أدرج جمال السلامي كل من اللاعب زكرياء الوردي في الدقيقة 46، وحميد أحداد في الدقيقة 66، لتدارك الموقع وهز شباك نادي واد زم الذي ظهر متماسكا على مستوى خط الوسط والدفاع الشيء الذي ضعب مأمورية النسور.


وفي المقابل اعتمد الإطار الوطني عبد العزيز لمسلك، على اللاعب سفيان بوهر مكان اللاعب زكرياء أزود في الدقيقة 72، و اللاعب نيرمار موديسير مكان اللاعب يوسف أشوريا في الدقيقة 67، للحد من خطورة هجمات النسور.
وبهذه النتيجة رفع فريق الرجاء الرياضي رصيده إلى 11 محتلا الرتبة 7، في حين حافظ فريق سريع واد زم على الرتبة 13 برصيد 8 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى