الرياضة

سلامي أمام اختبارين حاسمين برسم البطولة الاحترافية‎

الدار / رشيد محمودي 

يخوض فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم اليوم الأحد، القوية، أمام نادي سريع واد زم، برسم الجولة السابعة من منافسات البطولة الاحترافية، على أرضية الملعب البلدي لوادي زم، بداية من الساعة 15.00.
ويواجه الطاقم التقني لفريق النسور، اختبارتين حاسمية، خلال المباراة المرتقبة، أولهما خصم متعطش لتحقيق نتيجة الفوز داخل ميدانه، لتحسين مكانته في سبورة الترتيب قبل نهاية الشطر الأول من البطولة الاحترافية، بعد احتلالته للمركز الـ13 برصيد 7 نقاط  فقط، كما أنه يتوفر على لاعبين يجمعون بين اللياقة البدنية والفنيات التقنية، إضافة إلى الاختبار الثاني المنحصر في تدبير مباراة قوية رغم المعاناة المحرجة للقلعة الخضراء بسبب أزمة غياب ركائز الفريق.
وقرر جمال السلامي مدرب الرجاء إبعاد لاعبين طال انتظار رؤيتهما داخل المستطيل الأخضر، ويتعلق الأمر بالمدافع عمر بوطيب، وعبد الإله الحافيظي، خوفا من تفاقم إصابتهما بسبب العشب الإصطناعي، في الوقت الذي يغيب فيه بدر بانون وأيوب نناح بسبب الإصابة أيضا.
ويحتل فريق الرجاء، الرتبة السابعة برصيد 10 نقاط، علما أن النادي لم يجري كافة المباريات المؤجلة ويبقى المرشح الاول لاحتلال واحدة من المراكز المتقدمة.
ومن المنتظر أن يعتمد سلامي على التشكيلة التالية :
الزنيتي
الورفلي. شاكير. نغاه. الدويك
الوردي. نغوما. متولي. بنحليب
رحيمي. أحداد

 
زر الذهاب إلى الأعلى