الرياضة

سفيان كيين يعود إلى لاتسيو الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة

الدار/ خاص

من المنتظر أن يعود اللاعب الدولي المغربي، سفيان كيين، إلى "لاتسيو روما" خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد إعارته إلى ساليرنيتانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من كييفو فيرونا.

ويستأثر أداء اللاعب المغربي في سلسلة B الإيطالية، باهتمام الأندية الأوروبية الكبرى. تسجيله  لـ 5 أهداف في 14 مباراة، جعل نادي أرسنال الانجليزي يرغب في التعاقد معه، بعد أن قدم له عدة مرات منذ بداية الموسم الكروي، عروض لضمه لصفوف الفريق.

وتشير وسائل اعلام ايطالية الى أن عودة سفيان كيين إلى نادي "لاتسيو" باتت وشيكة، ولم تعد سوى مسألة أيام، خصوصا بعد أن أعلن رئيس نادي Biancocelesto مؤخرًا، أنه لن يتم ضم لاعبين جدد للنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية رغم المركز الثالث الذي يحتله النادي في البطولة.

ويراهن مدرب لاتسيو، سيموني إنزاكي، على إمكانات  اللاعب المغربي، البالغ من العمر 22 عامًا، نظرًا لضعف أداء ماروسيك، والمشاكل البدنية المتكررة للاعب، جوردان لوكاكو.

وانتقل الدولي المغربي إلى الدوري الإيطالي سنة 2015، قادما إليه من ستاندار دو لييج البلجيكي، علما أنه سبق وتوج رفقة المنتخب الوطني الأولمبي بذهبية الألعاب الفرنكوفونية في الكوت ديفوار.

زر الذهاب إلى الأعلى