الرياضة

عبد الإله صابر مساعدا لزوران مانولوفيتش في الوداد الرياضي

الرباط/ صلاح الكومري

استقرت إدارة الوداد الرياضي لكرة القدم، على تعيين عبد الإله صابر، اللاعب الدولي السابق، في الطاقم التقني للفريق، في منصب مساعد المدرب زوران مانولوفيتش خلفا لفؤاد الصحابي.

واستنادا إلى مصادر مطلعة، فإن سعيد  الناصيري، عقد، أمس (الخميس)، اجتماعا مع زوران مانولوفيتش، واستفسره عن المشاكل التي قال إنه يعانيها، فكشف له المدرب الصربي عدم ارتياحه في العمل مع فؤاد الصحابي، وطالب بتعيين عبد الإله صابر مساعدا له، إضافة إلى تعيين معد بدني.

وحسب المصادر ذاتها، فإن الناصيري، قرر الاستجابة لمطلب زوران مانولوفيش، حتى يفند الروايات التي تتحدث عن عدم توفر الأجواء الملائمة للعمل داخل الطاقم التقني.

وفي سياق متصل، من المرتقب أن يتم تعيين معد بدني جديد، خلفا للبوسني عدنان هودزيتش، الذي قرر الرحيل عن المنصب ذاته لأسباب مجهولة.

يذكر أن عبد الإله صابر، خريج مدرسة الوداد الرياضي، أحد أبرز اللاعبين في تاريخ المنتخب الوطني المغربي، حيث كان يشغل مركز ظهير أمين، لعب مع "الأسود" في الفترة ما بين 1996 و2003، وكان يعتبر أحد الأجنحة اليمنى المتألقة في أوروبا، حيث لعب لسبورتينغ لشبونة (1996-2000)، ونابولي الإيطالي (2000-2003)، وأنهى مساره مع فريق تورينو موسم 2003/2004.

زر الذهاب إلى الأعلى