الرياضة

“وينيرز” تخاطب الناصيري: الإصلاحات تتطلب عملا احترافيا وليس العشوائية “وينيرز” تخاطب الناصيري: الإصلاحات تتطلب عملا احترافيا وليس العشوائية

الرباط/ صلاح الكومري

من جديد، وفي ظرف أقل من أسبوع، خاطبت إلترا "وينيرز"، المساندة للوداد الرياضي، سعيد الناصيري، رئيس الفريق، بلغة شديدة اللهجة، منتقدة تسييره الانفرادي للفريق، وعجزه عن إصلاح المشاكل الداخلية في القلعة الحمراء.

وقالت الإلترا الودادية، في بلاغ لها بخصوص مباراة الفريق الأخيرة أمام أولمبيك خريبكة، إن سعيد الناصيري مطالب بتوفير المناخ الملائم وحل المشاكل الداخلية، من خلال إجراء تعاقدات مع لاعبين في المستوى، مبرزة: "الإصلاحات تتطلب عملا احترافيا وليس العشوائية، فمن العيب رؤية الفريق بدون معد بدني وبدون الكثير من البديهيات التي تقزّم وداد الأمة".

واعتبرت "وينيرز" أن الفريق في واد والرئيس في واحد آخر، منبهة إلى أنه "لا يمكن أن نواجه الأعداء في الخارج دون إصلاح الشأن الداخلي".

يذكر أن زوران مانولوفيتش، مدرب الفريق، أشار، في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة الفريق أمام مضيفه أولمبيك خريبكة، إلى أن لديه الكثير من المشاكل الداخلية، لا يريد الإفصاح عنها، لأنه يحب اللاعبين والجمهور.

 
زر الذهاب إلى الأعلى