الرياضة

“الديربي” يحدد مصير زوران مع الوداد

الرباط/ صلاح الكومري

بينما جمهور الوداد الرياضي، مُتعاطف مع زوران مانولوفيتش، مدرب الفريق، ويقف إلى جانبه ويدعمه لتحقيق نتائج إيجابية، هناك أطراف أخرى، داخل القلعة الحمراء، تتحيّن الفرصة للإطاحة بالمدرب الصربي في أول عثرة له.

مصدر مطلع كشف لموقع "الدار"، أن مباراة "الديربي" أمام الرجاء البيضاوي، ستحدد، بنسبة كبيرة، مصير المدرب الصربي مع الوداد، ففي حال فوز الفريق، سيطول مقام المدرب في القعلة الحمراء، وفي حال الهزيمة، سيعلن المكتب المسير رحيله مباشرة بعد المباراة.

المصدر ذاته أوضح أن سعيد الناصيري، رئيس الفريق، لم يرقه تصريح المدرب بعد مباراة الفريق أمام أولمبيك خريبكة، والتي أشار خلالها إلى أنه يعاني مشاكل داخلية، ويفضل عدم الإفصاح عنها، لأنه يحب اللاعبين والجمهور، لهذا استدعاه إلى اجتماع لم يكن مبرمجا، عشية أمس (الخميس)، لاستفساره عن تصريحه بخصوص المشاكل التي تحدث عنها.

وقبل مباراة "الديربي"، المرتقبة في 22 من الشهر الحالي، تنتظر الوداد الرياضي مباراتين مهمتين، الأولى بعد غد (الأحد)، أمام ضيفه الجيش الملكي، مؤجلة عن الجولة السابعة، والثانية في 18 من الشهر الحالي أمام مضيفه رجاء بني ملال.

ويحظى زوران مانولوفيتش، بدعم كبير من اللاعبين، إذ تجمعه بهم علاقة احترام وتقدير متبادل، كما يحظى بدعم أكبر من جمهور الوداد الرياضي، الذي يراه يسعى إلى تكوين فريق تنافسي من أبناء النادي.

 
زر الذهاب إلى الأعلى