الدين والحياة

“الايسيسكو” تكرم أحمد عبادي وعباس الجراري في ملتقاها الثقافي الثاني

الدار/ المحجوب داسع

كرم ملتقى الإيسيسكو الثقافي، مساء أمس الثلاثاء بالرباط، كلا من الدكتور أحمد عبادي، الأمين العام للرابطة المحمدية للعلماء، والدكتور عباس الجراري، عميد الأدب المغربي، حيث سلم الدكتور سالم بن محمد المالك، المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة، لكل منهما شهادة تقدير وامتياز، وميدالية من الإيسيسكو.

وجاء التكريم عقب ختام اللقاء الثاني من الملتقى، والذي كان ضيفه أحمد عبادي، الذي ألقى محاضرة تحت عنوان: “من حقوق الإنسان إلى حقوق الإنسانية: قراءة في المستلزمات المعرفية والمقتضيات السياقية وآليات التعاطي”، وسط حضور كبير من جانب سفراء وخبراء مختصين، وعدد كبير من طلاب الجامعات والمعاهد العليا بالرباط.

فيما كان الدكتور عباس الجراري ضيف اللقاء الأول لملتقى الإيسيسكو الثقافي، والذي عُقد في 22 من أكتوبر الماضي، وألقى محاضرة بعنوان: “التحديات الثقافية المستقبلية في العالم الإسلامي”، وشهدت حضورا مميزا وتغطية إعلامية واسعة.

وأهدى المدير العام للإيسيسكو أيضا للدكتور الجراري النسخة الأولى من الإصدار الأول في سلسلة كتب لقاءات الملتقى الثقافي، في انتظار طبع النسخة الثانية من سلسلة كتب لقاءات الملتقى الثقافي، التي ستخصص لمحاضرة الدكتور أحمد عبادي.

زر الذهاب إلى الأعلى