الرياضة

إجراءات أمنية صارمة خلال نزال بدر هاري وفيرهوفن

الرباط/ صلاح الكومري

أعلنت السلطات الهولندية في مدينة "أرناهيم"، اتخاذها إجراءات أمنية صارمة خلال النزال المرتقب بين المغربي بدر هاري والهولندي ريكو فيرهوفن، البطلين العالميين في رياضة "الكيك بوكسينغ"، والمرتقب في الواحد والعشرين من الشهر الحالي.

وقررت السلطات الهولندية منع بيع وشرب جميع المشروبات الكحولية في ملعب "Gelredome"، حيث سيجرى النزال، تفاديا لأي تجاوزات قد تؤدي إلى إفساد السهرة بين البطلين العالميين، كما قررت إخضاع الجمهور الذي سيتوافد لمتابعة النزال، والمرتقب أن يتجاوز 20 ألف شخص، للتفتيش دقيق، إضافة إلى منع صالات وطاولات الشخصيات المهمة "vip".

وكان بدر هاري والهولندي ريكو فيرهوفن، قد عقدا ندوة صحفية، تحت إشراف منظمة "غلوري كيك بوكسينغ"، وخلالها توعد كل طرف الآخر بتدميره وتحطيمه في نزال 21 دجنبر.

وقال بدر هاري، خلال الندوة الصحفية: "سترى ماذا سأفعل بك، في 21 دجنبر سأحطم أسنانك"، مضيفا: "قبل ثلاث سنوات لم يكن أحد يعرفه، لقد أصبح مشهورا بفضلي، خاض، بعد ذلك، الكثير من النزالات، وكسب مالا مقابل ذلك، أنا سعيد من أجله، لكن ثلاث سنوات انتهت الآن، سأري الجميع كيف سأهزمه".

وإضافة إلى هذا النزال، من المرتقب أن يخوض بدر هاري خمس نزالات أخرى ما بين سنتي 2020 و2021، حسب ما ينص عليه العقد الذي وقعه مع منظمة "غلوري" شهر ماي الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى