الرياضة

“وينيرز” تحذر الناصيري: المراوغات قبيحة ومكروهة في التصريحات

الرباط/ صلاح الكومري

في رسالة شديدة اللهجة، وجهتها إلترا "وينيرز"، المساندة للوداد الرياضي لكرة القدم لسعيد الناصيري، رئيس الفريق، اعتبرت أن الأخير المسؤول الأول عن تدهور نتائج الفريق هذا الموسم، بسبب ارتكابه أخطاء فادحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

الإلترا الودادية، خاطبت سعيد الناصيري قائلة: "على الرئيس أن يعلم أن المراوغات بقدر ما هي جميلة من أقدام اللاعبين، بقدر ما هي قبيحة ومكروهة في تصريحات المسيرين"، مشيرة إلى أن الفريق يعاني، هذا الموسم، حالة من التسيب الكبير والفوضى وعدم الإنضباط.

وأضافت الإلترا ذاتها: "المسؤول الأول والأخير عن هذه البداية الكارثية، وهذه الوضعية هو الرئيس، الذي ارتكب أخطاء فادحة صيفا على كل المستويات"، معتبرة أن طريقة تعامله مع قضية الفريق أمام الترجي التونسي، فيما كان يعرف بـ"فضيحة رادس"، في محكمة التحكيم الرياضي "طاس"، جعلته يغفل عن تدعيم الفريق بلاعبين جدد.

وقالت الإلترا الودادية، في هذا السياق: "التسيير السيئ جعل الحياة بالنادي تتوقف على انتظار قرار الطاس مقابل الإغفال عن تدعيم الفريق وتجهيزه، إضافة للتغييرات المتكررة في الطاقم التقني والعشوائية في التعامل مع الفريق، كلها أشياء أدت لهذه النتائج الكارثية".

ودعت الإلترا الودادية، أنصار النادي، إلى دعم الفريق في الظرفية الحالية، داعية اللاعبين إلى "القتال" من أجل قميص النادي.

 
زر الذهاب إلى الأعلى