الرياضة

احتجاج بعض الجماهير الرجاوية على أثمنة التذاكر يصل مركب محمد الخامس‎

الدار / رشيد محمودي 

علم موقع الدار، من مصادر رجاوية، أن احتجاجات أنصار النادي، حول ارتفاع أثمنة تذاكر المباريات ستصل إلى مركب محمد الخامس، تزامنا مع مباراة نادي المغرب التطواني المقرر إجراؤها اليوم الأربعاء بالدار البيضاء بداية من الساعة 19.00.


وأفادت المصادر نفسها، أن بعض الجماهير، لن تكتفي بالإحتجاج عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ومراسلة إدارة النادي، بل ستوجه رسالة مباشرة لجواد الزياترئيس الفريق من مدرجات "الكوفا سود" وبطريقة حضارية، لمراعاة الوضع الإجتماعي للعديد من الجماهير التي تعاني من تكاليف المواصلات أولا قبل الوصول إلى مركب محمد الخامس.
وفي هذا الصدد، نشرت صفحة "ديما ديما رجا" الاكثر تفاعلا عبر موقع التواصل الإجتماعي لمحبي النسور، بلاغا تطالب فيه إدارة الفريق بخفض تذاكر المباريات، بحكم أنها ليست في متناول أغلبية الجمهور ، سيما وأن النادي يشارك في ثلاث منافسات وأصبح الأمر لا يطاق ماديا.
وجاء في ذات البلاغ:" قد نتفهم الرفع من أثمنة بعض المباريات الكبيرة والمهمة ، لكن أن يصبح الأمر عادة فهذا يحتاج إلى مراجعة رفقا بالجمهور الذي يضحي من أجل فريقه.
وفي ذات السياق، طالبت بعض الجماهير بإحداث أكشاك خاصة للمساندين الذين لا يتوفرون على بطائق بنكية من أجل تسديد واجب التذاكر لحضور مباريات فريقها البيضاوي.

زر الذهاب إلى الأعلى