الرياضة

الناصيري: لا نريد ارتكاب أخطاء أخرى في التعاقدات مع اللاعبين

الرباط/ صلاح الكومري

قال سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، إن الفريق، وقع، في الماضي، في بعض الأخطاء، من خلال تعاقده مع لاعبين أجانب، بمبالغ مالية كبيرة، لكنهم لم يقدموا الإضافة التي كانت مرجوة منهم إلى النادي.

وأضاف الناصيري، في تصريح صحفي لـ"راديو مارس"، أن الفريق، يحتاج، في الظرفية الحالية، إلى التعاقد مع لاعبين لسد أماكن الفراغ في التشكيلة، لكنه لا يتسرّع في اختيارهم، ويفضل التريث إلى حين التعاقد مع اللاعب المناسب في المكان المناسب، مشيرا إلى أنه في الماضي، تم التعاقد مع لاعبين مبالغ مالية كبيرة، مثل النيجيري شيسوم شيكاتارا، الذي لم يقدم أي إضافة.

وفي سياق متصل، قال الناصيري، إن هناك "أعين تقنية"، هي المسؤولة عن التنقيب عن اللاعبين الذين يمكنهم تقديم الإضافة إلى الفريق، لكنه يبقى المسؤول الأول والأخير عن أي تعاقد، لأنه المسؤول الأول والأخير عن أي إخفاق.

وقال الناصيري، إنه ليس هناك لاعبين بارزين متوفرين، حاليا، يمكن للفريق التعاقد معهم في الظرفية الحالية، مشيرا إلى أن جميع الفرق تفضل الاحتفاظ بأبرز لاعبيها، كما هو شأن الوداد الرياضي، الذي رفض، في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، مجموعة من العروض المغرية لتسريح بعض لاعبيه.

 
زر الذهاب إلى الأعلى