الرياضة

من جديد.. الأهلي المصري يصوب اهتمامه نحو وليد الكرتي

الرباط/ صلاح الكومري

عاد فريق الأهلي المصري لكرة القدم، من جديد، للاهتمام بوليد الكرتي، لاعب فريق الوداد الرياضي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واستنادا لما ذكرته، مجموعة من المنابر الإعلامية المصرية، فإن إدارة الأهلي المصري، عرضت على السويسري روني ويلر، مدرب الفريق، أشرطة مجموعة من اللاعبين العرب والأفارقة، للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكان شريط اللاعب وليد الكرتي من بين الأشرطة التي تابعها المدرب السويسري.

وفي حديث لموقع "الدار" مع مسؤول في إدارة الوداد، تحفظ عن ذكر اسمه، قال إن الفريق، توصل بعرض رسمي من الأهلي بخصوص اللاعب وليد الكرتي الموسم الماضي، لكن الفريق رفض تسريحه لحاجته إلى خدماته.

وأشار المصدر ذاته  أن الفريق لم يتوصل مجددا بأي عرض من الأهلي المصري، وأنه من المستبعد جدا رحيل اللاعب عن الوداد خلال فترة الانتقالات الشتوية، بحكم أن تشكيلة الفريق، تعرف هذا الموسم خصاصا، وفي حاجة إلى لاعبين في مستوى الكرتي.

ومعلوم أن وليد الكرتي، مرشح للرحيل عن الوداد الرياضي، إذ أنه تلقى، على مدار السنوات الأخيرة، الكثير من العروض المغرية، من أندية عربية فرنسية وتركية.

 
زر الذهاب إلى الأعلى