الرياضة

تشيلسي يضغط على “هازارد” لمنعه من الانتقال إلى ريال مدريد

أوضح الإيطالي ماوريتسيو ساري مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، أن تجديد عقد إيدن هازارد يظل أولوية قصوى مع استمرار البلجيكي في المغازلة للانتقال إلى ريال مدريد في الصيف.

وأعلن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً أخيرا، أنه يحلم بالانتقال إلى سانتياجو برنابيو، ورفض مراراً استبعاد تبديل نهاية الموسم إلى إسبانيا.

وعرض تشيلسي على هازارد عقداً مدته خمس سنوات للبقاء في ستامفورد بريدج، وهو عقد من شأنه أن يجعله أكبر لاعب في النادي مقابل 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ومن شأن التوقيع على مثل هذا التجديد أن يتخطى هازار ليفوق أجور نجولو كانتي وسيزار أزبيليكويتا اللذين جددا حديثهما مؤخرا مع تشيلسي.

ومع انتهاء عقد جناح النجم في عام 2020، تحدث ساري عن الالتزام المستمر بضمان بقاء هازارد بالقميص الأزرق، وقال «أنا أريد إيدن هنا، بالطبع، لكني أريده فقط هنا إذا أراد البقاء هنا».

وأضاف: «أعرف أن هناك مناقشات بين النادي ووكيل إيدن كل أسبوع، لذلك إذا حدث شيء جديد، فإن النادي سيتصل بي على الفور».

وإلى جانب رغبته في ضم هازارد، تحدث ساري مؤخراً عن رغبته في الاحتفاظ بديفيد لويز وسيسك فابريجاس، ولكن مع وجود سياسة النادي المتمثلة في تقديم عرض للتمديد لمدة عام فقط للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 30 سنة قد يكون الأمر صعباً على البلوز.

وعن المباريات القادمة فريق تشيلسي، قال ساري «إنها فترة صعبة. لدينا سبع مباريات بالدوري الممتاز ولكن يجب أن نرى هذه الفترة كفرصة، وليس كمشكلة، إنها فرصة لكسب النقاط».

وأضاف «عندما كنت في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، لعبنا ثلاث مباريات 22 و 27 و 31 ديسمبر، وكانت رائعة الأجواء في الملاعب، كانت فترة جيدة».

واختتم «أحب اللعب كثيراً خلال تلك الفترة. بالطبع، الأمر صعب لأنه يجب أن نلعب 22 و 26 و 30 و 2 و 5 يناير، لذلك ليس سهلاً. لكنني أتطلع إلى ذلك».

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 31 نقطة.

المصدر: الدار – أس الإسبانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى