فن وثقافة

إيمان قرقيبو: هذا ما فعلته فور سماعي خبر مرض إليسا

 

الدار/ حاورتها: أسماء لشكر

 

إيمان قرقيبو، ابنة مدينة الحاجب وخريجة برنامجي "استديو دوزيم "و"إكس فاكتور" في نسخته العربية، استطاعت بموهبتها وصوتها الجميل أن تسحر قلوب الجمهور المغربي والعربي..

"الدار" استضافت إيمان قرقيبو التي تحضر حاليا لطرح أغنية "سينغل" سيصور الفيديو كليب الخاص به بمدينة طنجة، وحاورتها حول صحة ارتباطها بالفنان اللبناني سعد رمضان، وطبيعة علاقتها بالفنانة إليسا وأمور أخرى تقرؤونها في مص الحوار التالي.

 

 

قصدك بتدوينة "مشكلتي أنني نخبوية "؟

أثارت تدوينتي " مشكلتي أنني نخبوية" جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، و كتبت عنها العديد من المواقع رغم أني لم قصد " بالنخبوية" انفصالي عن المجتمع لأن ما قصدته هو أنني أنتمي للمدرسة الطربية  فقط.. والمعروف عن الفنانين الذين يميلون إلى هذا النوع من الغناء، صعوبة اقتناعهم وإعجابهم بأي أغنية..

هل أنت محظوظة في الساحة الغنائية المغربية؟

صراحة بعد تتويجي في برنامج "استديو دوزيم "، توقفت لفترة عن الغناء بهدف استكمال دراستي رغبة في الحصول على شهادة "الماجستر"  قبل أن أعود لاحتراف الغناء مسجلة انطلاقتي الفعلية في المجال الفني سنة 2014.

ما صحة زواجك بالفنان اللبناني سعد رمضان ؟

نحن أصدقاء وارتباطي بالفنان سعد رمضان مجرد إشاعة لا أساسا لها من الصحة.

كيف هي علاقتك بالفنانة إليسا بعد برنامج "إكس فاكتور" ؟

كنا دائما على تواصل بعد البرنامج وكانت الفنانة إليسا تسأل عني وعن  جديدي الفني من حين إلى آخر، و لكن بعد فترة انقطع التواصل بيننا ..لكن فور علمي بأزمتها الصحية الأخيرة، حاولت الاتصال هاتفيا بها لكنني علمت بعد ذلك أنها غيرت رقمها..

من هو الفنان الذي ترغبين في تقديم ديو غنائي معه؟

عديدون من الفنانين من أحلم بتقديم دويتو غنائي معهم، وعلى رأسهم الفنان المغربي القدير محمود الإدريسي مع حلمي الكبير المتمثل في الغناء إلى جانب الفنانة الكبيرة فيروز..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق