الرياضة

رونالدو يرفض العودة إلى الـ”بيرنابيو”

كشفت عدة تقارير إسبانية أن اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، قرر عدم حضور مباراة «السوبر كلاسيكو» بين بوكا جونيورز وريفير بليت، في نهائي الليبرتادوريس، والتي ستقام على ملعب «سانتياجو برنابيو» بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ووفقًا لما أكدته مصادر مقربة من رونالدو، أنه رفض عرض الاتحاد الإسباني للحضور بجانب ليونيل ميسي في المقصورة الشريفة مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، وارسال رسالة قوية لمحبي عالم كرة القدم.

وصرحت هذه المصادر، قائلةً: «ما زال مبكرًا عودة رونالدو إلى ملعب البرنابيو» إشارة إلى أن العلاقة بين اللاعب وناديه السابق مازالت متوترة بعد رحيله المفاجئ إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في صفقة وصلت قيمتها 100 مليون يورو خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية.

وفي حال موافقة رونالدو على هذا الطلب ستكون هي المرة الأولى الي يعود فيها النجم البرتغالي إلى ملعب البرنابيو ولكنه رفض وفقًا لما أكده أقارب مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

وأضاف المصدر المقرب من اللاعب، منوهًا: «بالطبع كان رونالدو يرغب في مشاهدة المباراة من داخل الملعب وقبول عرض الاتحاد بالإضافة إلى مشاركة في الجلوس داخل المقصورة الشريفة، ولكن لسوء الحظ، هذه المرة لن يقدر على فعل هذا».

ومن جهة أخرى، أكد الاتحاد الإسباني أن حضور رونالدو وميسي بمثابة إرسال رسالة هامة في كرة القدم، بالإضافة إلى ضرورة مشاركة النجمين الكبيرين في هذا الحدث الرياضي.

اقرأ أيضًا: «عار كبير».. أبرز ردود الأفعال بشأن نقل نهائي «ليبرتادوريس» لمدريد

وفي هذا الصدد وافق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على حضور المباراة ، لهذا من المقرر أن يسافر «البرغوث» ميسي إلى مدريد في صباح يوم الأحد، بعد الانتهاء من مباراة فريقه أمام إسبانيول مساء السبت في الليجا الإسبانية.

يذكر أن "الكومنبيول" أصدر قراره بنقل مباراة نهائي كأس "ليبرتادوريس" إلى ملعب البرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها ملعب «المونمونتال»، معقل ريفير بليت، وأدت إلى تأجيل المباراة إلى ميعاد غير محدد بسبب تعرض لاعبي بوكا جونيورز إلى الاعتداء من قبل جمهور ريفير بليت، ولكن في الأيام الأخيرة تم تحديد ملعب وميعاد المباراة، يوم الأحد القادم على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين بوكا جونيورز وريفر بليت انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 على ملعب «البونبونيرا» معقل فريق البوكا.

المصدر: الدار – صحيفة "أس الإسبانية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى