الرياضة

بالتفاصيل.. التراس الجيش الملكي تكشف تفاصيل منع “تيفو” مباراة نهضة بركان

الدار / رشيد محمودي

عبرت جماهير فريق الجيش الملكي لكرة القدم، قبل قليل، عن سخطها من منع رفع تيفو عملاق، بمناسبة مباراة فريق نهضة بركان، المقرر إجراؤها يوم غد السبت، برسم منافسات البطولة الاحترافية.

وأكد التراس “بلاك أرمي”، أن توضيب التيفو استغرق أسبوعين من العمل الشاق، لتتفاجأ الجماهير بمنعها اليوم الجمعة من طرف خلية الأمن الرياضي بمدينة الرباط، وولاية الجهة، بوضع آخر الترتيبات.

وأفاد الجماهير في بلاغ رسمي، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك”، أنها تلقت في الأشهر الثلاث الماضية عدة دعوات للاجتماع بخلية الأمن الرياضي وولاية الجهة، ورفضت لاعتبارات لاعلاقة لها بالتحدي، أولها أنه توجه المجموعة العام منذ بدايتها، قائلة:” لن يفرض علينا أحد وصايته و لن نفرض وصايتنا على أحد”.

وجاء في بلاغ الجمهور العسكري، أن مثل هذه الجلسات تجعل من يجلس عرضة للاعتقال على المستوى المتوسط والبعيد، و تجعله يتحمل أكثر من طاقته.

وحسب البلاغ ذاته :” هذه الاجتماعات، هي انطلاقة التحكم الكلي في المحتوى و المضمون، وهي النقطة التي لن نقبلها، فلسنا واجهة لأحد، ولن نطبق أفكار أحد، لنا عقولنا ولنا أفكارنا الخاصة، بطبيعة الحال في إطار ما تسمح به حرية التعبير، و في إطار المعقول و النقد البناء لفريقنا، و الشأن الرياضي”.

زر الذهاب إلى الأعلى