الرياضة

هدف فيرمينو المتأخر يمنح ليفربول الفوز 3-2 على باريس سان جيرمان

أحرز روبرتو فيرمينو هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود ليفربول لفوز صعب 3-2 على باريس سان جيرمان في استاد انفيلد اليوم الثلاثاء بعدما بدا أن هدف كيليان مبابي ضمن نقطة للفريق الفرنسي في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.



وعاد باريس سان جيرمان للمباراة بعد تأخره بهدفين عندما أدرك مبابي التعادل 2-2 في الدقيقة 83 لكن البديل فيرمينو أرسل تسديدة أرضية في الشباك في اللحظات الأخيرة من المباراة.



وافتتح دانييل ستوريدج، الذي شارك من البداية على حساب فيرمينو، التسجيل لليفربول المثير للإعجاب في الدقيقة 30 بضربة رأس رائعة إثر تمريرة من اندي روبرتسون.



وبعدها بست دقائق أضاف وصيف بطل العام الماضي الهدف الثاني عندما عرقل خوان برنات مدافع باريس سان جيرمان الهولندي جورجينيو فينالدم داخل منطقة الجزاء ليحرز جيمس ميلنر الهدف الثاني لليفربول من ركلة الجزاء.



وعاد الفريق الفرنسي للمباراة عندما أخفق روبرتسون في إبعاد إحدى الكرات ليستغلها توماس مونييه ويسددها مباشرة في شباك اليسون بيكر حارس ليفربول.



ثم أسكت مبابي جماهير أنفيلد بتسديدة رائعة ليدرك التعادل قبل أن يمنح فيرمينو ليفربول الفوز السادس على التوالي في كافة المسابقات.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق