الرياضة

البريميرليج.. ليفربول يواصل مطاردة الصدارة

نجح نادي ليفربول من تحقيق فوز هام في الجولة الخامسة عشر من منافساتبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تخطى عقبة مضيفه بيرنلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب تيرف مور، في مباراة بدأها الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بدون الثلاثي الهجومي، محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني.
وواصل ليفربول بفوزه الهام، مطاردة مانشستر سيتي على صدارة ترتيب البريميرليج، «الريدز» ورغم تأخرهم في النتيجة في الدقيقة 54، عبر خطأ فادح من أليسون حارس ليفربول، في إبعاد ركلة ركنية، استغله جاك كورك لاعب وسط بيرنلي وحول الكرة إلى شباك الضيوف.
رد ليفربول لم يتأخر كثيرًا، حيث سجل جيمس ميلنر هدف التعادل في الدقيقة 62، عبر تسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء، وبعدها بسبع دقائق فقط، أضاف البرازيلي روبيرتو فيرمينو الهدف الثاني، بعد ضربة حرة مباشرة، نفذها ألكسندر أرنولد، وصلت إلى فان ديك الذي مرر الكرة إلى فيرمينو على حدود منطقة الست ياردات، ولم يجد البرازيلي أدنى صعوبة من تحويلها لهدف.
وأضاف ليفربول الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، عبر هجمة مرتدة سريعة بدأها أليسون، لتصل الكرة إلى المصري محمد صلاح، ليمرر كرة رائعة نحو شيردان شاكيري، الذي سدد بدوره كرة مذهلة في شباك أصحاب الأرض.
ليفربول نجح بهذا الفوز في رفع رصيده إلى النقطة 39 في المركز الثاني، بفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي متصدر الترتيب، فيما توقف رصيد بيرنلي عند تسع نقاط في المركز التاسع عشر.

المصدر: الدار – وكالات
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى