المواطن

معطيات جديدة في قضية المغربية روبي بطلة حفلات برلسكوني

الدار/ المحجوب داسع

بعد سبع سنوات من توكيله كمحامي، للمغربية الأصل كريمة المحروق، المعروفة باسم "روبي"، قرر "إيجيديو فيرزيني"، المحامي في محكمة فيرونا، التنازل عن السرية المهنية في القضية وفق ما يقتضيه على حد قوله "الواجب الأخلاقي"، والكشف عن معطيات مثيرة في الملف.

وكشف المحامي أن روبي تلقت من "سيلفيو برلسكوني" مبلغا ماليا بقيمة 5 ملايين يورو عبر حساب مفتوح في بنك أنتيغوا في المكسيك"، مشيرا الى أن هذا المبلغ تم دفعه مقابل التزام روبي الصمت في الليالي الحمر بـ"بونغا بونغا"، التي نظمها سيلفيو برلسكوني في سنة 2010.

هذه التصريحات رد عليها على الفور"نيكولاي غيدني"، محامي رئيس الوزراء الايطالي السابق، سيلفيو برلسكوني. وقال غيدني "إن هذه التصريحات والاتهامات لا أساس لها على الإطلاق"، مضيفًا أنه ستتم مقاضاة محامي المغربية بسبب هذه التصريحات.

بدوره استنكر المحامي، "فيديريكو سيكوني"، الذي يمثل رئيس الوزراء الإيطالي السابق في محاكمة روبيجيت، محاولة محامي روبي، "الأبدية" للتوسط في القضة "دون أي شرعية".

من جانبها قالت روبي  إنها "فوجئت وصدمت بهذه التصريحات الجديدة التي أدلى بها محاميها"، مؤكدة بأنها تحتفظ لنفسها باتخاذ إجراءات قانونية ضد إيجيديو فيرزيني، حسب قول محاميها باولا بوكاردي وجاكوبو.

ورأت كريمة المحروق المعروفة بـ"روبي" النور،  في المغرب في نونبر 1992، وقدمت مع أسرتها إلى صقلية في إيطاليا حين كانت تبلغ من العمر 9 أعوام، قبل أن تفر من منزل أسرتها حين كانت في الرابعة عشرة من العمر. سنوات بعد ذلك سيرتبط اسمها بأكبر قضية جنسية يتورط فيها رئيس الوزراء الايطالي الأسبق، سيلفيو برلسكوني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى