الرياضة

استفتاء جديد.. ميسي يتفوق على رونالدو

استطاع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني تحقيق نجاح جديد يُكتب في سجلات تاريخه الكروية، وذلك بعدما تغلب على كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، وكيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشرت شبكة «ESPN » الأمريكية نتيجة الاستفتاء الرياضي الذي أجرته بالتعاون مع خبراء في عالم كرة القدم، لاختيار أفضل اللاعبين في جميع المراكز، ونجح ميسي في التغلب على رونالدو ومبابي في مركز الهجوم معتمدة على أنه اللاعب المثالي الذي يجمع بين لاعب خط الوسط المهاجم والجناح، وجاء في المركز الرابع اللاعب البلجيكي إيدن هازارد واحتل أنطوان جريزمان المركز الخامس، فيما احتل المركز السادس البرازيلي نيمار، بينما احتل اللاعب المصري محمد صلاح المركز السابع، ويليه جاريث بيل وروبيرتو فيرمينو وباولو ديبالا في الترتيب.

وحقق لوكا مودريتش المركز الأول كأفضل لاعب خط وسط، ويليه كانتي ثم توني كروس وباول بوجبا في المركز الرابع، بينما احتل الإسباني سيرجي بوسكيتس المركز الخامس.

وجاءت قائمة أفضل حراس المرمى على هذا النحو: احتل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، المركز الأول متوفقًا على جان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، وتيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، وجاء في المركز الرابع أليسون بيكر حارس البرازيل ونادي ليفربول الإنجليزي، بينما احتل الألماني مارك-أندريه تير شتيجن المركز الخامس.

ونجح اللاعب الإسباني داني كارفاخال، لاعب ريال مدريد، في الحصول على المركز الأول كأفضل جناج أيمن يليه كيميتش ثم والكر وفي المركز الرابع بيجامين بافارد.

بينما جاء المدافع الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، في المركز الأول ويليه رافائيل فاران ثم دييجو جودين في المركز الثالث.

المصدر: الدار – صحيفة "أس الإسبانية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى