الرياضة

“فوكس” البريطانية: ميسي أم رونالدو؟ نيمار يجيب بعد تردد

لا تزال القضية الجدلية حول اختيار الأفضل بين البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي، وغريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة برشلونة الإسباني، والتي تُثار بين الحين والآخر، قائمة، ليس فقط بين جماهير الكرة حول العالم، ولكن أيضا بين مشاهير الكرة سواء القدامي أو الحاليين.

هذا الجدل الدائر حول «الدون» و«البرغوث» انضم إليه مؤخرا الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي حاول بصعوبة أن يفصل في هذا الأمر الذي يحير عشاق كرة القدم منذ عقد من الزمان.

فحسب موقع «فوكس» ونقلًا عن قناة يوتيوب خاصة باللاعب البرازيلي، سئل نجم برشلونة السابق عن رأيه في أفضل لاعب في العالم: رونالدو أم ميسي؟ وهنا أجاب نيمار بنبرة مترددة بأن الأرجنتيني هو أفضل لاعب في العالم لبراعته وعدم توقع ما سيفعله على أرض الملعب.

وقال نيمار في تصريحات نقلتها شبكة «فوكس سبورت» الإنجليزية: «رونالدو تحول من اللعب كجناح إلى مركز المهاجم، وأصبح هدافا. وبدلا من أن يمر من لاعبي المنافس طيلة الوقت، فإنه يلمس الكرة مرة أو مرتين، ويصل إلى داخل منطقة الجزاء، ويهز الشباك».

وفي المقابل، تحدث نيمار عن نجم منتخب «التانجو» بقوله: «ميسي يفعل كل شيء- فأنت تراه يحرز أهدافا من عمق الملعب أحيانا، وأينما أمشي في الملعب، فهو يسجل».

جدير بالذكر أن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي انتقل إليه في صفقة خيالية الموسم الماضي بلغ قوامها 222 مليون يورو، كان قد صوت لصالح ميسي على حساب رونالدو في ترشيحات جائزة الكرة الذهبية حينما تزاملا سويا في «البارصا».

المصدر: الدار – صحيفة "أس الإسبانية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى