الرياضة

صحيفة أرجنتينية: ميسي اشترى طائرة فاخرة بـ15 مليون دولار

قام الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، بإضافة شيء ثمين وفريد من نوعه إلى سلسلة ممتلكاته، حيث قام بشراء طائرة خاصة به تقدر قيمتها بـ 15 مليون دولار.

ووفقا لصحيفة "دوبلي أماريلا" الأرجنتينية، فإن ليونيل ميسي اشترى، أمس الجمعة 7 ديسمبر 2018، طائرة خاصة بقيمة 15 مليون دولار من الولايات المتحدة الأمريكية وتم تسجيل أوراقها في بلاده الأرجنتين، عقب هبوطها في مطار العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس.

وأكدت الصحيفة أن الطائرة الفاخرة التي ضمها ميسي لقائمة ممتلكاته من نوع «جولف ستريم V» وهي من الحجم الكبير وطويلة الأمد، وقامت بتصنيعها شركة «جولف ستريم أيروسباس» الأمريكية.

وأوضحت أن هذه الطائرة تم تصنيعها في عام 2004، إلا أن ميسي قام بإضافة العديد من الكماليات وزينها بشكل فاخر، وتحتوي من الداخل على 16 مقعدًا، و8 أسرّة للنوم، وحمامين، ومطبخين.

وأشارت "دوبلي أماريلا" أن ميسي الملقب بـ "البرغوث" قام أيضا بشراء قطعة أرض في مدينة سان فيرناندو الأرجنتينية وجعلها حظيرة للطائرات لتهبط عليها طائرته الجديدة الفاخرة.

ومن ضمن الإضافات والكماليات التي وضعها رقم «10» في طائرته الجديدة، فقد طالب بكتابة رقم «10» في مؤخرة الطائرة، كما نلاحظ كتابة اسم «ليونيل ميسي» على الهيكل الخارجي، وعلى مصاعد الطائرة أسمه أيضا واسم زوجته أنتونيلا وأسماء أبنائه الثلاثة تياجو وسيرو وماتيو.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي سيحضر مبارة «السوبر كلاسيكو» في نهائي كأس الليبرتادوريس والتي ستقام، غدا الأحد 9 ديسمبر 2018، بين الناديين الأرجنتينيين بوكا جونيور وريفر بليت على ملعب سنتياجو بيرنابيو معقل نادي ريال مدريد، وسيسافر إلى العاصمة مدريد عقب خوض مباراة فريقه برشلونة، اليوم السبت، أمام نادي إسبانيول ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة منالدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» في مباراة ديربي إقليم كاتالونيا.

المصدر: الدار – صحيفة "أس الإسبانية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى