الرياضة

رونالدو يرحب بمارسيلو في نادي يوفنتوس

كشف اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، عن رغبته في تواجد بعض زملائه القدامى في ناديه السابق ريال مدريد والاجتماع بهم من جديد في تورينيو مع فريق «السيدة العجوز».

يأتي ذلك بعدما ارتبط عدد من أسماء نجوم النادي الملكي بالانتقال إلى اليوفي خلال الفترة المقبلة، لكن رونالدو تجاهل الحديث عن زملائه السابقين، وتحدث فقط عن مارسيلو، مرحباً به في اليوفي.

وبالرغم من أن رده بشكل يكاد يكون سئ عن زملائه السابقين الأخرين مثل جاريث بيل وماركو أسينسيو وخاميس رودريجيز، وهو الرد الذي كان مختلفاً عن باقي الإجابات مما يفتح أبواب الاحتمالات أمام انضمام وشيك للبرازيلي من «البيانكونيري».

وقامت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية بحوار مع البرتغالي كريستيانو رونالدو وخلال حواره تحدث عن العديد من الأمور ومن بينها زملائه السابقين في ريال مدريد وأبرزهم البرازيلي مارسيلو وإيسكو اللذان يسعى يوفنتوس في التعاقد معهما، وفقاً للصحافة الإيطالية.

وقال «صاروخ ماديرا»: «أرى أن الصحف تكتب كثيراً عن خاميس رودريجيز وجاريث بيل وماركو أسينسيو، ويربطون أسمائهم باليوفي، ولكن لكي نكون صريحين، اليوفنتوس لا يحتاج إلى لاعبين أخرين».

وعن إمكانية انضمام البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر «الميرنجي»، قال رونالدو: «يجب توجيه هذا السؤال إلى رئيس النادي، فأنا لا أعرف أي شيء عن المستقبل، لكن ما أعرفه أن مارسيلو لاعب قوي، ونحن في اليوفي نفتح الأبواب للاعبين الجيدين ومارسيلو واحد منهم».

وأضاف رونالدو مشيدا بفريقه الحالي يوفنتوس: «أستطيع القول أن هذا أفضل مجموعة لاعبين قد لعبت معهم، فنحن هنا فريق، وفي أماكن أخرى هناك لاعبين ترى نفسها أفضل من زملائهم الأخرين».

ويذكر أن اسم مارسيلو، البالغ من العمر 30 عاما، ارتبط كثيرا مؤخرا من خلال الصحف الإيطالية منذ انطلاق هذا الموسم بالانتقال إلى نادي يوفنتوس وذلك بعد قدوم كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي قادما من نادي ريال مدريد مقابل 112 مليون يورو، حيث كانت تجمع اللاعبين علاقة جيدة وقوية داخل أسوار «البيرنابيو».

وعلى نفس النسق، في يوم 22 أكتوبر الماضي أكدت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية أن مارسيلو طالب من إدارة ريال مدريد السماح له بالرحيل، بالرغم ان ابن السيليساو صرح قبل ذلك بشهر ونصف بعد انتشار الشائعات الكثيرة حول اقترابه من الانضمان لليوفي، مؤكدا لقناة «ريال مدريد تي في» الإسبانية أنه لا ينوى الرحيل، قائلا: «أرغب في اللعب لسنوات كثيرة في ريال مدريد».

المصدر: الدار – صحيفة "أس الإسبانية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى