الرياضة

بالصور.. إنييستا يظهر في برشلونة

ظهر النجم الإسباني أندريس إنييستا قائد فريق برشلونة السابق، ولاعب نادي فيسيل كوبي الياباني الحالي، مساء أمس اليوم الإثنين، في مقر النادي الكتالوني.

ونشر الحساب الرسمي لموقع برشلونة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر مقطع فيديو وبعض الصور، للرسام رفقة بعض زملائه القدامى في فريق برشلونة، في أول زيارة له لمقر النادي منذ رحيله عن الفريق.

وكتب الحساب الرسمي لبرشلونة تعليقًا على زيارة إنييستا «يا لها من فرحة لرؤيتك مرة أخرى، برشلونة سيكون دائمًا منزلك».

وظهر الأسطورة الإسبانية مع إرنستو فالفيردي مدرب الفريق الكتالوني، ونجوم الفريق الأرجنيتني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز والبرازيلي فيليب كوتينيو والإسباني سيرجيو بوسكيتس.

وانتقل الرسام إنييستا من نادي برشلونة في الصيف الماضي إلى صفوف نادي فيسيل كوبي الياباني بعد قضاء فترة كبيرة داخل جدران النادي الكتالوني، وشارك خلال وجوده مع البارسا في 442 واستطاع إحراز 35 هدفًا، واستمر في برشلونة لأكثر من 15 موسمًا على التوالي، وأحرز مع الفريق العديد من البطولات المحلية والقارية.

ويستعد برشلونة لمواجهة منافسه توتنهام الإنجليزي، غدًا الثلاثاء، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل الفريق الكتالوني صدارة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، وضمن البرسا التأهل لدور الـ16 وهو على رأس المجموعة بغض النظر عن نتيجة مباراة توتنهام.

المصدر: الدار – صحيفة "أس الإسبانية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى