الرياضة

مدرب الوداد الفاسي: الصعود إلى القسم الوطني الأول غير مطروح

 اعتبر مدرب فريق وداد فاس، حسن أوغني، أن رهان الصعود إلى القسم الوطني الأول، والذي يتطلب إمكانيات كبيرة وتركيبة، بشرية مهمة من اللاعبين، غير مطروح في الوقت الحالي، بقدر ما يتم التركيز على تكوين فريق قوي وتنافسي، يكون قادرا على خوض غمار أي منافسة.

وقال أوغني في حديث لوكالة المغرب العربي للأنباء، إنه راض على الأداء الذي يقدمه لاعبو الفريق وإن كانت النتائج شيئا ما تخونهم، مضيفا أنه مع أول انتصار للفريق سيستعيد اللاعبون زمام الأمور ويعودون لأجواء المنافسة العادية.

وأضاف مدرب فريق وداد فاس،ا لذي لعب في شهر نونبر الماضي نهائي كأس العرش، أنه من الطبيعي أن يتعرض اللاعبون للضغط النفسي بعد خوض غمار التنافس في بطولة كأس العرش التي عاد لقبها إلى فريق نهضة بركان، وذلك بالنظر إلى حجم المباريات التي واجهوا فيها فرقا قوية لعبوا أكثر من 120 دقيقة في بعض المقابلات، معبرا عن أمله في تجاوز اللاعبين مرحلة الفراغ الحالية وأن يكون بوسعهم التركيز كثيرا على أجواء المنافسة في بطولة القسم الوطني الثاني، سيستعيدون فيها ثقتهم بالنفس كما سيلتحق بهم اللاعبون المصابون.

وتابع إن تشكيلة الفريق التي بدأت بها الموسم الحالي لم يطرأ عليها أي تغيير، مشيرا ، من جهة أخرى ، إلى أن اللاعبين وكل مكونات الفريق بذلوا مجهودات كبيرة في المباريات الإقصائية لكأس العرش، والتي أبانت عن تكوين فريق قوي.

وأشار إلى أن بطولة كأس العرش كانت تجربة مميزة بالنسبة لفريق الوداد الفاسي الذي تمكن لأول مرة في تاريخه من الوصول إلى المربع الذهبي وخوض المباراة النهائية، وهو ما انعكس إيجابا على إشعاع الفريق بصفة عامة، ويظل في الأخير – حسب تعبيره – مشروع تكوين فريق قوي واستعادة ثقة الجمهور والمسؤولين على حد سواء رهانان يعمل عليه جميع مكونات الفريق على تحويلهما إلى حقيقة.

وعبر حسن أوغني الذي يشتغل في مجال التدريب الرياضي منذ عام 1998، على أنه يطمح للتألق في مجال التدريب، خصوصا بعد أن وصل مع الفريق إلى نهائي كأس العرش، مذكرا بأنه اشتغل في القسم الوطني هواة ودرب الفئات الصغرى وعمل في القسم الوطني الثاني، ولم يسبق أن حاز على فرصة التدريب في القسم الوطني الأول.

المصدر: الدار – وم ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى