حوادث

السيطرة على حريق اندلع بمستودع صناعي قرب خط الترامواي بالدار البيضاء

الدار/ هيام بحراوي

سيطرت، عناصر الوقاية المدنية، مساء يوم أمس الثلاثاء، على حريق شب في أحد المستودعات الصناعية، الموجودة بمنطقة دار الأمان، التابعة لعمالة عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، بعدما تسبب في حالة من الفزع والرعب في صفوف المواطنين، الذين عاينوا قوة النيران، التي اندلعت بالمستودع، المتواجد بالقرب من خط الترامواي الجديد، الرابط بين الحي المحمدي وحي البرنوصي بالعاصمة الاقتصادية.

وحسب شهود عيان، فإن الحريق الذي تجهل أسبابه، اندلع بشكل مفاجئ في إحدى الشركات المتواجدة بالقرب من مكان سير الراجلين، وقت خروجهم من العمل مساء، الشيء الذي جعلهم يحتشدون لمعرفة أسبابه، وسط مخاوف من وصول ألسنة اللهب إلى الخارج.
وحسب نفس المصادر، فإن عناصر الوقاية المدنية، أصيبت بالهلع بالنظر لقوة الحريق، بعدما حلت على الفور من أجل إخماد النيران ، مرفقة بعناصر الشرطة العلمية والسلطات المحلية والأمنية، التي عاينت مكان الحادث ، ليتم فتح تحقيق، من أجل معرفة أسباب الحريق واختصاص الشركة، بعدما تم الاتصال بمديرها ومالكها.

وقد تمت السيطرة على الحريق في وقت وجيز وهو ما خلف ارتياحا لدى المواطنين، خاصة وان الحادث لم يخلف ضحايا في الأرواح ما عدا الخسائر المادية التي تكبدتها الوحدة الصناعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى