الرياضة

باريس سان جيرمان يفاوض كريم بنزيما لتعويض رحيل كافاني

يبدو أن مسألة استمرار اللاعب الأوروجواياني، ادينسون كافاني مع باريس سان جيرمان الفرنسي باتت صعبة في ظل اقترابه من الرحيل عن النادي الباريسي والانضمام إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني على الرغم من وجود رغبة قوية من قبل نابولي الإيطالي للاستعانة بخدمات كافاني.
وكشفت صحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية أن إدارة ملعب «حديقة الأمراء» وضعت اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، في خطتها كأولوية من أجل تعويض غياب كافاني في حالة رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي يرغب فيها باريس سان جيرمان بالتعاقد مع بنزيما، خاصة أنه يراه اللاعب الذي يكمل الثلاثي الهجومي المثالي بجانب البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي.
وأشارت الصحيفة الفرنسية في حال رفض الأمر من قبل إدارة «المرينجي» سيكون الحل البديل لتدعيم القوة الهجومية هو محاولة التعاقد مع ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان الإيطالي، في ظل توتر علاقته مع النادي واستعداده للاستماع لجميع العروض التي يستقبلها في الفترة الأخيرة.
وكانت صحفية «ليكيب» قد أشارت إلى أن كافاني قد ينتقل لصفوف فريق نابولي الإيطالي، خاصة أنه يمتلك علاقة رائعة مع النادي الإيطالي كونه كان لاعبا في صفوف «فقراء الجنوب» قبل أن ينتقل لصفوف الفريق العاصمي عام 2013، مقابل 65 مليون يورو.
وكان أوريلو دي لورينتس رئيس نادي نابولي قد صرح الشهر الماضي بأنه لا يمانع عودة كافاني مرة أخرى، لكن بشرط تخفيض راتبه رغبة في تسهيل الأمور.
جدير بالذكر أن بنزيما شارك مع ريال مدريد خلال هذا الموسم في 22 مباراة واستطاع تسجيل 10 أهداف وصناعة 5 أهداف، وأظهرت الإحصائيات أن اللاعب الفرنسي شارك 1182 دقيقة في بطولة الدوري الإسباني، و379 دقيقة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إحدى عشر − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى