الرياضة

مصر تعلن استعدادها لتنظيم كأس إفريقيا 2019

الدار/ صلاح الكومري

تزامنا مع إعلان رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة المغربي، لعدم ترشح المغرب لاستضافة نهائيات كأس إفريقيا لكرة القدم "كان2019"، أعلن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، استعداد بلاده لاستضافة هذه التظاهرة، وبالتالي إنقاذ هذه المسابقة القارية بعد سحبها، أخيرا، من الكاميرون.

المسؤول المصري، قال في تصريح صحفي لقناة "إم بي سي مصر"، عشية اليوم (الأربعاء)، إن بلاده "مؤهلة وجاهزة مع كل الاتحادات الرياضية واتحاد الكرة، المؤسسة الأكبر لاستضافة مسابقة أمم إفريقيا".

وأعلن المسؤول المصري عن استعداد حكومة بلاده لتقديم كل الدعم للاتحاد المحلي، للعمل على استضافة هذه التظاهرة القارية، وقال، في هذا السياق، "نحترم وجهة نظر اتحاد الكرة، وفي أي فترة يرغب في استضافة أي بطولة، سنقدم له الدعم والتعاون، ومثلما تحركنا لاستضافة بطولة العالم للسلاح في 2021، وبطولة الدراجات، سوف ندعم كرة القدم أيضا".

 وكان مسؤول من الاتحاد المصري، قد أعلن، أخيرا، عدم جاهزية بلاده لخلافة الكاميرون، وقال إن الاتحاد المصري مستعد لعدم المغرب في استضافة "كان2019"، قبل أن تتغير المعطيات عشية اليوم (الأربعاء)، في انتظار القرارات الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى