الرياضة

ريال مدريد يتلقى هزيمة تاريخية من سيسكا موسكو

اختتم نادي ريال مدريد الإسباني مبارياته في دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، بأسوأ طريقة ممكنة، بعد الخسارة أمام نادي سيسكا موسكو الروسي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في العاصمة الإسبانية، مدريد، لحساب الجولة السادسة من المجموعة السابعة.

وضمن ريال مدريد صدارة المجموعة، بعدما جمع 12 نقطة من المباريات الخمس الأولى، بالفوز في أربع مباريات، وخسارة واحدة، كانت أمام سيسكا موسكو ذاته، في الجولة الثانية بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب لوجنيكي، في العاصمة الروسية، موسكو.

من جانبه، دخل سيسكا موسكو المباراة وفي رصيده أربع نقاط، يحتل بها المركز الأخير في المجموعة، خلف نادي فيكتوريا بلزن التشيكي، صاحب الرصيد ذاته من النقاط.

قائمة ريال مدريد لمواجهة سيسكا موسكو شهدت العديد من المفاجآت، بغياب قائد الفريق سيرجيو راموس، ولاعب الوسط داني سيبايوس، وعودة الثنائي مارسيلو وتوني كروس.

فوز الفريق الروسي الكبير على النادي الملكي لم يكن كافيًا لنقله إلى بطولة الدوري الأوروبي، حيث احتل المركز الأخير في المجموعة، برصيد 7 نقاط، وهو ذات رصيد فريق فيكتوريا بلزن، الذي حقق فوزًا غاليًا على نادي روما الإيطالي بهدفين مقابل هدف، ليضمن المركز الثالث.

المصدر: الدار – صحيفة "أس الإسبانية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى