الرياضة

البارصا يفرض “غرامة ضخمة” على عثمان ديمبلي

قام نادي برشلونة الإسباني بتوقيع غرامة مالية كبيرة على لاعبه الشاب الفرنسي عثمان ديمبلي بعد تكرار عدم انضباطه مرة أخرى، وحضوره مران فريق المدرب إرنستو فالفيردي متأخرا ساعتين عن الموعد المحدد، يوم الأحد الماضي، ليكمل المران منفردا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، المهتمة بأخبار نادي برشلونة، فإن إدارة النادي الكتالوني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو وقعت عقوبة قاسية وفرضت غرامة مالية بقيمة 200 ألف يورو على لاعب الفريق عثمان ديمبلي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي برشلونة رفضت إعلان هذه الغرامة الكبيرة بشكل رسمي، معتبرين أنه شأن داخلى وسيتم حله فيما بينهم، خشية منهم في إثارة الشائعات وكتابة الصحف عن عدم تأقلم اللاعب وعدم شعوره بالراحة.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى هذا الموسم التي يُظهر فيها عثمان ديمبلي، البالغ من العمر 21 عاما، عدم انضباطه مع البلوجرانا، حيث قام بهذا التصرف من قبل في مران الفريق قبل مباراة إنتر ميلان الإيطالي في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا وقام بعدها المدرب فالفيردي بعقوبته واستبعده من تشكيلته لمواجهة نادي ريال بيتيس في الدوري الإسباني والتي انتهت بهزيمة برشلونة بنتيجة 3-4 على ملعبه «كامب نو».

وبالرغم أن ديمبلي خارج أرض الملعب غير منضبط ويقوم بتصرفات لا تليق بلاعب محترف في صفوف كبير مثل برشلونة إلا أنه داخل أرض الميدان لديه قدرات كبيرة وفاعلية عالية ساهمت في منح فريقه الصدارة في الليجا وكذلك في الشامبيونز، نظرا لما يسجله من أهداف حاسمة وصناعة أهداف لزملائه.

وتمكن الغزال الفرنسي، بالأمس الثلاثاء، على ملعب «كامب نو» في المباراة التي جمعت برشلونة أمام نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي من تسجيل هدف رائع بدأه من وسط الملعب ومراوغات لدفاع الفريق اللندني منحت برشلونة نقطة واحدة من المباراة الصعبة نظرا لبحث الفريق الضيف على التأهل لدور الـ 16 من الشامبيونز.

المصدر: الدار – صحيفة "أس الإسبانية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى