الرياضة

توقيف مدرب الرجاء لـ 6 مباريات أبرز عقوبات الجامعة للأندية المغربية

الدار / رشيد محمودي

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سلسلة من العقوبات على الاندية المغربية خلال إجراء مباريات البطولة الاحترافية، كان أبرزها توقيف مدرب حراس فريق الرجاء البيضاوي لستة مباريات .

واغرمت الجامعة فريق الوداد الرياضي، مبلغ 55 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي الدفاع الحسني الجديدي، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

بالنسبة للبطولة الوطنية اتصالات المغرب القسم الأول – الجولة العاشرة:

توقيف عبد الخالق احميدوش، لاعب فريق شباب الريف الحسيمي، لمباراة واحدة نافذة لحصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 53 من قانون العقوبات.

بالنسبة للبطولة الوطنية اتصالات المغرب القسم الأول – الجولة الحادية عشر:

تغريم فريق الوداد الرياضي، مبلغ 60 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي الجيش الملكي، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الرجاء الرياضي، مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي الفتح الرياضي، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

توقيف أحمد العينين، مدرب حراس الرجاء الرياضي، ستة مباريات اثنتان منها موقوفة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 6000 درهما، لشتمه حكم اللقاء الذي جمع فريقه بنادي الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى