الرياضة

نادي “أندورا” يردّ على أنباء شراء بيكيه للفريق الكتالوني

أعلن نادي إف سي أندورا، لكرة القدم، في بيان رسمي، أنه تلقى محادثات من مختلف جهات ومؤسسات، من المستثمرين، بشأن شراء النادي، ولكنه نفى وجود اتفاق مع أحدهم حتى الآن.

وجاء البيان كالتالي: "نادي أندورا قد تلقى محادثات مع العديد من المستثمرين المهتمين بشراء النادي، ولكن ليس هناك اتفاق مؤكد مع أحدهم حتى الآن".

 

وهذا البيان الرسمي من النادي الكتالوني أندورا ينفى جميع الشائعات التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية عبر صحيفة "أندورا" الكتالونية، والتي أكدت أن اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه عبر مجموعة «كوسموس» الاستثمارية التي يملك حقوقها، قد أشترى نادي أندورا، ولكنه أيضا لا ينفى إمكانية شراء قلب دفاع نادي برشلونة للنادي في المستقبل.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيبو" الكتالونية، أن بيكيه مازال يدرس شراء هذا النادي ويبحث في الوقت الراهن عن كل الاجراءات التي سيقوم بها لشرائه وأولها سداد ديون نادي أندورا، والذي سيتم الإعلان عن اسم مدربه الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان بيكيه قد أعلن، الشهر الماضي في مقابلة مع مجلة "ليكيب" الفرنسية، أن مشروعه القادم هو شراء أحد أندية كرة القدم، كما سيعمل على تنظيم مسابقة جديدة في رياضة التنس.

ويمتلك اللاعب استثمارات ضخمة في رياضة التنس، حيث حصل على الحقوق التجارية لبطولة كأس ديفيز للمنتخبات، ويسعى إلى شراء الحقوق التجارية لبطولة كأس الاتحاد للإناث أيضًا.

وتأسس نادي إف سي أندورا لكرة القدم عام 1942، ويلعب حاليًا في المجموعة الثانية لمسابقة دوري كتالونيا، ويحتل فيها المركز 11 برصيد 17 نقطة، كما يشارك في بطولة كأس ملك إسبانيا ولديه فريق لكرة القدم داخل القاعة.

وتوج إف سي أندورا، في عام 1994 بلقب بطولة كأس كتالونيا بعد أن أقصى برشلونة في الدور قبل النهائي، وتغلب على فريق إسبانيول في المباراة النهائية.

المصدر: الدار – صحيفة "أس الإسبانية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى