الرياضة

ريكو: لم أفز أمام بدر هاري.. بل كنت محظوظا

الدار/ صلاح الكومري
قال الهولندي ريكو فيرهوفن، البطل العالمي في رياضة “الكيك بوكسينغ”، إنه لا يعتبر نفسه فائزا أمام خصمه المغربي بدر هاري، في النزال الذي جمعهما مساء أمس (السبت)، لأن المباراة لم تعرف نهايتها القانونية، ولأن خصمه اضطر إلى الإنسحاب بسبب تعرضه لإصابة.
وأضاف ريكو في تصريح صحفي، أنه من حسن حظه بقي صامدا وواقفا بعد تلقيه لكمتين قاضيتين من بدر هاري، بسبب ارتكابه خطأين قاتلين، مبرزا: “أشعر بخيبة أمل حقيقية مع نفسي، لأن النزال انتهى بسبب إصابة بدر هاري، وليس لأني فزت حقيقة، صحيح أني أحمل الحزام الذهبي، لكن ليس بالطريقة التي أريد، لأني لم أفز ضد بدر هاري بعد”.
وأضاف “الوحش” الهولندي: “عندما لا يستطيع الخصمم الإستمرار لأنه يعاني إصابة، يجب إيقاف النزال، هذه هي القواعد في هذه الرياضة”.
وحول الحديث الذي دار بينهما بعد إصابة بدر هاري، قال ريكو: “قلت له أنه لا يجب عليه أن يحزن بسبب هذه النهاية، لأننا نستطيع خوض نزال آخر في وقت لاحق، أهم شيء في مثل هذه النزالات أن لا يتضرر أي طرف، وأن نعود بيوتنا سالمين”.
وأبدى البطل الهولندي متمنياته بالشفاء لبدر هاري، وقال: “سأكون سعيدا جدا ومرتاحا إذا قيل لي إن بدر هاري تحسن حاله وبات في صحة جيدة، إنه لشرف كبير لي أن نلتقي مجددا، في نزال آخر”.

زر الذهاب إلى الأعلى