الرئيسيةالرياضة

“الكاف” يقصي حكيم زياش من جائزة أفضل لاعب في أفريقيا

الاتحاد الأفريقي يختار محمد صلاح وساديو ماني ورياض محرز في القائمة النهائية

الدار/ صلاح الكومري
أقصى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، حكيم زياش، اللاعب الدولي المغربي، الممارس في “أياكس أمستردام” الهولندي، من القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء.
واختار الاتحاد الأفريقي ثلاثة لاعبين في القائمة النهائية للفوز بجائزة أفضل لاعب، ويتعلق الأمر بكل من المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، والسينغالي ساديو ماني، لاعب الفريق ذاته، والجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي.
وحسب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فقد تم اختيار القائمة النهائية، بعد تصويت من لجنة خبراء الإعلام، ومجموعة مختارة من “أساطير” الكرة الأفريقية، مؤلفة من الفائزين السابقين بهذه الجائزة.
وأشار الاتحاد الأفريقي، أنه سيتم الإعلام عن الفائزين بجوائزه، في حفل سيقام في يوم الثلاثاء 7 يناير المقبل، في فندق “سيتاديل الباتروس سهل حشيش”، في مدينة الغردقة بجمهورية مصر العربية.
يذكر أن حكيم زياش كان قد قال، في تصريح صحفي، إن اختياره من طرف الاتحاد الأفريقي، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، لا يعني أنه أفضل لاعب في القارة، مشيرا إلى أنه لا يرى نفسه الأفضل في القارة، لأن هناك لاعبين أفارقة أفضل منه.

زر الذهاب إلى الأعلى