أخبار الدارالرئيسيةالرياضة

جمهور الوداد يهدد الناصيري بـ”إرحل”

أنصار الفريق الأحمر دعوا الرئيس إلى استلهام العبرة من سلفه

الدار/ صلاح الكومري
صب جمهور الوداد الرياضي لكرة القدم، جام غضبه على سعيد الناصيري، رئيس الفريق، بعد الهزيمة في مباراة “الديربي”، أمس (الأحد)، أمام الرجاء البيضاوي، بهدف لصفر، في مباراة جمعت الفريقين في ملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة العاشرة من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.
الكثير من صفحات المشجعين في مواقع التواصل الاجتماعي، أجمعت على أن الوضع الحالي الذي يعيشه الفريق، سببه الرئيس سعيد الناصيري، بحكم أنه يمسك الفريق بقبضة من حديد، وأنه الآمر والناهي في النادي، ولم يعمل على التعاقد مع لاعبين في المستوى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
وهددت الصفحات ذاتها الرئيس الحالي بالاحتجاج ضده والمطالبة برحيله تحت شعار “إرحل” و”ديكاج” في حال لم يصلح ما يجب إصلاحه، وخاصة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مذكرة إياه بثورة الجمهور الودادي ضد سلفه عبد الإله أكرم، الذي اضطر إلى الرحيل بعد أن ثارت ضده جيوش القلعة الحمراء، وأجبرته على ترك النادي.
ويعرف هذا الموسم، عدم استقرار، سواء على مستوى النتائج أو الإدارة التقنية أو اللاعبين، بحيث أنه في ظرف شهرين، تم تغيير مساعدي المدرب زوران مانولوفيتش عدة مرات، بل إن الرئيس، حسب مصادر متطابقة، يسعى إلى الإطاحة بالمدرب الحالي، حتى وإن كان يحظى بدعم الجمهور واللاعبين.
وكانت إلترا “وينيرز” قد حملت سعيد الناصيري، مسؤولية الوضع الحالي للفريق، وقالت: “المسؤول الأول والأخير عن هذه البداية الكارثية، وهذه الوضعية هو الرئيس، الذي ارتكب أخطاء فادحة صيفا على كل المستويات”.

زر الذهاب إلى الأعلى