الرياضة

ميلان يعيّن رسميا ماروتا مديرا رياضيا للنادي

أعلن نادي إنتر ميلان ثالث الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تعيين جوزيبي ماروتا رئيسا تنفيذيا مكلفا بالأنشطة الرياضية في النادي اللومباردي. 

و ذكر نادي إنتر على موقعه الإلكتروني أن "إف سي إنترناسيونالي ميلانو يعلن تعاقده مع الرئيس التنفيذي السابق لنادي يوفنتوس جوزيبي ماروتا وتعيينه في منصب الرئيس التنفيذي المكلف بالقطاع الرياضي". 

وأضاف أن "إف سي إنترناسيونالي ميلانو سيتبنى نموذج الرئاسة التنفيذية المشتركة، حيث سيعمل ماروتا مع أليساندرو أنطونيلو، الذي أصبح المدير التنفيذي للنادي". 

من جهته، قال رئيس النادي، الصيني ستيفن جانغ "هذا تغيير مهم للنادي بما يتماشى مع هدفنا بأن نصبح ناديا فائزا وشركتنا ناجحة". 

وأضاف "بصفتنا إنتر، نريد الفوز، والإمتاع، والإلهام والربط بين الناس من خلال كرة القدم. بيبي هو واحد من أفضل الرؤساء التنفيذيين في صناعة كرة القدم وسيساعدنا على تحقيق أهدافنا". 

وقال ماروتا (61 عاما) في فيديو نشر على حساب إنتر ميلان في موقع ( تويتر) "اعتبارا من اليوم، أنتمي لإنتر ميلان الكبير. أنا فخور بقبول الدور الهام كرئيس تنفيذي في القطاع الرياضي". 

وأضاف "إنه فصل مهم في مسيرتي الإحترافية، مليء بالمسؤوليات الكبيرة، ولكنه هذا لا يخيفني على الإطلاق. إنه طريق جديد يبدأ ويجب أن يكون غنيا بالنجاحات". 

و شغل ماروتا أيضا منصب الرئيس التنفيذي في يوفنتوس، وكان أحد رموز نهضة فريق "السيدة العجوز" في العقد الحالي الذي شهد مطلع الموسم ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

المصدر: الدار – وم ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + 18 =

زر الذهاب إلى الأعلى