الرياضة

الأحمدي: مستعد للعودة إلى “الأسود”

قال إنه قد يتراجع عن قرار اعتزال اللعب للمنتخب الوطني في حال وجهت له الدعوة

الدار/ صلاح الكومري
أبدى كريم الأحمدي، اللاعب الدولي المغربي، الممارس في فريق اتحاد جدة السعودي، استعداده للتراجع عن قراره اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب الوطني، والعودة إلى تعزيز تشكيلة “الأسود”، مستقبلا، في حال وجهت له الدعوة.
وقال الأحمدي، في حوار مع صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه سيعود إلى المنتخب الوطني المغربي، في حال وجهت له الدعوة، وفي حال ما كان هناك نقص أو خلل في مركز المحور، مشددا على أنه “لا يمكنني أن أتخلف عن خدمة بلادي”.
وتحدث الأحمدي، اللاعب السابق لفاينورد روتردام الهولندي، عن ظروف اعتزاله اللعب الدولي، وقال إنه طلب من مصطفى حجي، مساعد المدرب، عدم إدراج اسمه في لائحة اللاعبين الذين ينادى عليهم لحمل القميص الوطني، موضحا: “تحدثت مع مصطفى حجي مساعد مدرب المنتخب المغربي وأبلغته بعدم إدراج اسمي في قائمة المنتخب، كوني بلغت 34 عاما، وأرغب في منح الفرصة للاعبين الجدد يوسف بن ناصر وسفيان أمرابط، واتخذت قرار الاعتزال الدولي قبل نهائيات أمم إفريقيا بعد التحدث مع الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب آنذاك لسعيي إلى التركيز مع الاتحاد”.
من جهة أخرى، نفى الأحمدي رغبته في فسخ عقده مع فريق الاتحاد، لكونه لم يتوصل بمستحقاته، وقال إن ما تردد حول هذا الأمر، كلام عار من الصحة، وإنه يحترم تعاقده مع النادي إلى غاية نهايته مع نهاية الموسم الحالي، مبرزا: “لذا من المستحيل مغادرة الاتحاد خصوصا في الوضع الفني الحرج حاليا، وهدفي الأول إسعاد جمهور الاتحاد بالبطولة العربية للأندية أو كأس خادم الحرمين الشريفين، وعلى الصعيد الشخصي أتمنى اعتزال كرة القدم في الاتحاد”.
يذكر أن كريم الأحمدي، لعب للمنتخب الوطني المغربي 66 مباراة، طيلة مساره الكروي مع أندية توينتي، فاينورد، أهلي دبي الإمراتي، أستون فيلا الإنجليزي، ثم الاتحاد السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى